حوادث

تحرير 7 آلاف قضية سرقة تيار كهربائي بأسيوط بإجمالي 4 ملايين جنيه

حررت شرطة الكهرباء بمحافظة أسيوط 7 آلاف قضية سرقة تيار كهربائى بإجمالي 4 ملايين جنيه خلال شهر.

وقال العقيد أشرف البدرى رئيس مباحث قسم شرطة كهرباء أسيوط، فى تصريح اليوم الخميس، إنه تم شن حملات على المستشفيات والمنازل ومزارع الدواجن والمصانع بمراكز المحافظة خلال الشهر الماضي، وتم تحرير المحاضر لسارقى التيار الكهربائي وتحصيل الغرامات عقب تقنين الإجراءات والتنسيق مع رئيس شركة توزيع كهرباء مصر الوسطى ومشاركة لجان فنية.

وأكد رئيس المباحث استمرار الحملات بكافة مراكز المحافظة بناء على تعليمات المحافظ اللواء إبراهيم حماد للقضاء على تلك الظاهرة ومحاسبة المخالفين، موضحا أن التوصيل العشوائي وسرقة التيار هو السبب الرئيسى فى زيادة الأحمال على المحولات الكهربائية وقطع التيار الكهربائى لتخفيف الأحمال،وفقا لما ذكرته وكالة انباء الشرق الاوسط.

ومن جانبها ضبطت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بشرق الدلتا بالتنسيق مع إدارة الصيادلة بمديرية الصحة بالدقهلية كمية من الأدوية المخدرة والمهربة وغير المسجلة لدى وزارة الصحة داخل صيدلية بمدينة المنصورة.

وكان الدكتور مجدي حجازى وكيل وزارة الصحة بالدقهلية قد صرح لإدارة التفتيش الصيدلي بفحص الصيدلية وعثر داخلها على أدوية مخدرة ومهربة وغير مسجلة بوزارة الصحة وأدوية مؤثرة على الحالة النفسية (أدوية جدول ثان) بدون فواتير ، إلى جانب العثور على عينات مجانية وأدوية خاصة بالهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية.

وتم التحفظ على الأصناف المضبوطة بمعرفة الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالدقهلية ، وتحرر المحضر اللازم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى