رياضة

أنور صالح: عودة الدورى أصبحت صعبة بعد إلغاء وديات المنتخب

اعتبر أنور صالح المدير التنفيذى والقائم بأعمال رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم أن عودة منافسات الدورى الممتاز هذا الموسم أصبحت مستبعدة؛ وذلك بعد خطاب تلقاه الاتحاد أمس من وزارة الداخلية بإلغاء كافة المبارايات الودية للمنتخب والأندية، موضحًا أن هذا يعد ضربة قاضية أجهضت الأمل فى عودة الدورى مرة أخرى بعد توقفه بسبب أحداث استاد بورسعيد.
وأوضح أنور صالح أن اتحاد الكرة كان يمهد بجدية لعودة الدورى يوم 15 مارس المقبل بدون جمهور بناءً على طلب الأندية؛ وذلك بعد الانتهاء من فترة الحداد التى أعلنتها الكرة المصرية على ضحايا بورسعيد.
وأشار إلى أن الأمور كانت تسير فى اتجاه عودة النشاط فى أسرع وقت حتى تعود الرياضة المصرية لحالتها الطبيعية وتواصل مسيرتها خاصة مع وجود ارتباطات رسمية للمنتخب والأندية المصرية فى البطولات الإفريقية والعالمية خلال المرحلة المقبلة.
وأضاف صالح أن اتحاد الكرة لا يملك أى قرار سوى تنفيذ تعليمات الأمن وسننتظر حتى نعرف ما ستسفر عنه الحالة الأمنية للبلاد ونتمنى أن يلغى الأمن هذا القرار فى أقرب وقت؛ لأن إلغاء الدورى سيؤدى إلى خسائر جسيمة للأندية والكرة المصرية على جميع المستويات المادية والفنية والمعنوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى