سينما وتلفزيون

النقاد يشيدون بفيلم Star Trek Into Darkness

أشاد النقاد بفيلم Star Trek Into Darkness الذى يعد الفيلم الثانى من إخراج جيه جيه أبرامس فى سلسلة أفلام.
Star Trek الناجحة فى جميع أنحاء العالم، والذى يعرض حالياً فى دور العرض المصرية بتقنية ثلاثى الأبعاد وفى قاعات IMAX والفيلم اعتلى شباك الإيرادات الأمريكى فى أول أسبوع عرض له، ليجمع أكثر من 70 مليون دولار، رافعا إيراداته العالمية إلى 164 مليون.
حول النمط البصرى للفيلم، كتب سكوت فونداس فى مجلة فارايتى Into Darkness، ذا مضمون جميل ومستوى عالى من العمل المتواصل فى كل الأجزاء، والمزج بين المؤثرات البصرية بنعومة مع باقى عناصر العمل سواء الحقيقى منها أو المصنوع بالكمبيوتر، وإعطاء ملمس قديم بواسطة عدسات التصوير السينمائى.
آن هورنادى من واشنطن بوست أشادت بأداء الشرير الرئيسى قائلة “أفضل اختيار لدور هنا هو بنديكت كومبرباتش، الذى ينضح بعزيمة فولاذية ووحشية حريرية باعتباره الشرير، هو على أعتاب أن يصبح عدواً أسطورياً”.
ماثيو ليلاند من مجلة توتال فيلم كتب “فى الغالب هذه هى المتعة الرائعة، ساعتان من فيلم ضخم الذى لم يخيب أى توقعات، حيث لم يتعثر فى أى مشهد أو يترهل فى منتصف الأحداث، هناك انتكاسات وسحب بساط من الشخصيات ولكن معظمها تم تنفيذها بمهارة، بينما إيان فرير من مجلة أمباير يقول “فى بعض المعنى أعتبر عنوان الفيلم مضللاً لأن Into Darkness هو انفجار من المرح، الضحك، هو مذهل ومبهج، بل هو إحكام عظيم لاستمرار أفلام Star Trek”.
الفيلم بطولة كريس باين، زاكارى كوينتو، زوى سالدانا، بنديكت كومبرباتش، كارل أوربان، سيمون بيج، جون تشو، وأنطون يلشين، ومن إخراج جيه جيه أبرامس ويُعرض حالياً فى دور العرض المصرية من خلال شركة فور ستار فيلمز مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى