حوادث

15قتيلا وحرق محل بمشاجرة بالأسلحة النارية والمولوتوف بشارع الأزهر

لقى 15 شخصا مصرعهم فى مشاجرة دارت بين عدد من البائعين ينتمون لعائلتين بمنطقة بين السورين أسفل كوبرى الأزهر بشارع الموسكى بسبب خلافات قديمة فيما بينهم على أولوية البيع، فيما تمكنت قوات الحماية المدينة من إخماد الحريق الذى شب فى محل أدوات تجميل وتولت النيابة التحقيقات.
تلقى اللواء جمال فريد حلاوة نائب مدير الادارة العامة للحماية المدينة بلاغا من الاهالى بشارع الأزهر يفيد بنشوب حريق فى محل تجارى كبير مكون من طابقين لأدوات التجميل وانتقلت 3 سيارات إطفاء وتمكنوا من إخماد الحريق بعدما أتت النيران على محتوياته بالكامل كما تم العثور على 12 شخص مختنقين داخل المحل بعد أن أغلق عليهم أفراد الطرف الثانى الأبواب وفروا هاربين.
وبانتقال المقدم عمرو طلعت رئيس مباحث قسم شرطة الموسكى تبين نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين بائعين بمنطقة بين السورين أسفل كوبرى الأزهر، وانتهت بمقتل 2من الطرفين اثر اصابتهم بطلقات وطعنات بأسلحة بيضاء، كما تم العثور على جثث لاثنين فى الطابق الأرضى أثناء إطفاء الحريق والعثور على 11 آخرين فى الطابق الثانى، مما دعا أنصارهم إلى إشعال النيران فى المحل المملوك للطرف الثانى وداخله 3 أشخاص أصيبوا جميعهم بحروق.
ألقى القبض على عدد من المتهمين وجارى تمشيط المنقطة لضبط باقى أطراف المشاجرة وتم نقل المصابين والجثث الى المستشفى لتلقى العلاج وتشريح المتوفين وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى