رياضة

حظر التجوال يعطل إصلاح ملاعب الناشئين فى الزمالك

تسبب فرض حظر التجوال بالبلاد فى تعطل الانتهاء من مشروع إصلاح ملاعب الناشئين، وأرتبط الأمر بالاحتياج إلى كميات كبيرة من الخرسانة الجاهزة ليتم صبها فى الأسوار الفاصلة بين الملاعب، وكذلك فى أعمدة الإنارة الـ13 التى ستحيط الملاعب.
وتم الاصطدام بمواعيد الحظر خاصة وأن نوعية السيارات التى تنقل الخرسانة مصرح لها التنقل فقط خلال الفترة من 12 حتى 6 صباحاً، وهو ما يمنعها عن العمل فى الفترة الحالية.
وحاول الزمالك الاستعانة بشركة المقاولون العرب لحل هذه الأزمة، خاصة وأنها الشركة الوحيدة المصرح لها بنقل أعمالها فى مواعيد الحظر كونها شركة حكومية و تقوم بأعمال الإصلاحات والترميم فى الأحياء التى أضيرت من الاعتصامات التى تلت ثورة 30 يونيه، إلا أن مسئولى شركة المقاولون رفضوا التعاون مع الزمالك بداعى انشغالهم فى أعمال خاصة.
يذكر أن شركة الخدمة الوطنية التابعة لقطاع المخابرات فى القوات المسلحة هى من تتولى تنفيذ مشروع إصلاح ملاعب الناشئين فى الزمالك، والذى تقوم وزارة الرياضة بتحمل تكاليفه المقدرة بـ 6 ملايين و200 ألف جنيه، و تم إنهاء نسبة كبيرة من المشروع ولم يعد متبقياً سوى الأعمدة الخرسانية وفرش النجيلة الصناعى المستوردة من ألمانيا ومتواجدة فى مخازن النادى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى