رياضة

أنشيلوتى: “بيل” جاهز لمواجهة فياريال.. وسعيد بمستوى “خيسى”

أكد الإيطالى كارلوأنشيلوتى على مشاركة لاعب الوسط الويلزى جاريث بيل فى مباراة، غدًا السبت، أمام فياريال، فى الأسبوع الـ23 بالليجا.

قال أنشيلوتى فى تصريحات خلال المؤتمر الصحفى ما قبل مباراة فياريال، اليوم الجمعة “لا أجد مانعا لأن أقول غير الحقيقة، وإلا لن أتكلم من الأساس، لقد قلت من قبل أن جاريث بيل لن يشارك أمام أتليتيكو خوفًا من حدوث انتكاسة للاعب، ولكنه سيعود للمشاركة فى مباراة غدًا”. 

أضاف المدير الفنى لنادى ريال مدريد أنه سعيد بمستوى المهاجم الشاب خيسى، حيث قال “أنا سعيد لكون هذا اللاعب الشاب ضمن صفوف النادى الملكى، هو بالفعل موهبة كبيرة وسوف ندعمه فى الفترة القادمة ليكون إضافة قوية للفريق ولمنتخب بلاده”. 

وحول المفاضلة بينه وبين الويلزى جاريث بيل للدفع بأحدهما، غدًا، أمام فياريا، قال أنشيلوتى “الجميع سعيد بمستوى خيسى حتى جاريث بيل نفسه، فالجميع يضع مصلحة الفريق نصب عينه، وأنا سأدفع باللاعب الذى سيفيد الفريق فى النهاية”.

وعن الفوز فى ديربى الأربعاء الماضى على أتليتيكو مدريد فى الكأس، قال “أنا فخور بما قدمه لاعبى ريال مدريد فى هذه المبارة، كان شكل الفريق جيد جداً، دائماً ما يكون للديربى ترتيبات خاصة وتكون المواجهة فيه صعبة لأن المنافس يكون قريب من مستوى الفريق الآخر، الفوز كان هاماً فى هذه المباراة”.

وحول المواجهة المرتقبة أمام فياريال، قال أنشيلوتى “لقد قمنا بعمل رائع الأربعاء الماضى فى الكأس بتغلبنا على أتليتيكو مدريد متصدر الليجا، اعتقد أن مباراة فياريال ستكون صعبة جداً على اللاعبين لأننا لا يمكن أن نظهر بمستوى أقل مما كنا عليه “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى