حوادث

ضبط مشرف دعاية طبية بحوزته 2385 قرصا مخدرا وبخاخات ومناديل جنسية بسوهاج

تمكن ضباط قسم مكافحة المخدرات بمديرية أمن سوهاج، عقب ورود معلومات أكدت صحتها التحريات، من إلقاء القبض على مشرف دعاية طبية لقيامه بالاتجار بالأدوية المخدرة.

وكان اللواء إبراهيم صابر، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من قسم مكافحة جرائم المواد المخدرة بالمديرية بقيام مشرف دعاية طبية بالاتجار فـى الأدوية المخدرة والمؤثرة على الصحة العامة والمهربة من الخارج.

وعلى الفور، وعقب تقنين الإجراءات، تم تشكيل فريق بحث أشرف عليه العميد عصمت أبو رحمة رئيس مباحث المديرية، وقاده رئيس قسم مكافحة المخدرات بالمديرية، وأسفرت الجهود عن ضبط حربى م أ م 45 عاما مشرف دعاية طبية بشركة القاهرة للأدوية والصناعات الكيماوية ويقيم بناحية قلفاو دائرة مركز سوهاج لقيامه بالاتجار فـى الأدوية المخدرة والمؤثرة على الصحة العامة والمهربة من الخارج.

وبتفتيش مسكن المذكور تم ضبطه وبحوزته عدد “2385” قرصا مخدرا وجنسيا وبخاخات ومناديل جنسية، وبمواجهة المذكور بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار، وتم التحفــــظ على المضبوطـــــــات وكلفت إدارة البحث الجنائى بتطوير مناقشة المتهم توصلاً لمصدر تلك المضبوطات، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2422 إدارى مركز سوهاج لسنة 2014، وجار العرض على النيابة العامة للتصرف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى