رياضة

منصور: جاهز للصلح مع ممدوح عباس.. وميدو تجربة.. ومستعد لزيارة الأهلى

رحب المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك بإنهاء الخلافات الدائرة بينه وبين ممدوح عباس رئيس النادى الأسبق والعمل سويًا لمصلحة القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

قال منصور فى تصريحات إذاعية: “ممدوح عباس رئيس الزمالك السابق، لا يحتاج دعوة لزيارة القلعة البيضاء، وجاهز للصلح وفتح صفحة جديدة” .

شهدت الفترة الماضية خلافات ساخنة بين مرتضى منصور وممدوح عباس داخل نادى الزمالك.

وتطرق رئيس نادى الزمالك فى حديثه للمدير الفنى لفريق الكرة بالنادى أحمد حسام “ميدو” ووصفه بـ”التجربة”، معيبًا عليه التركيز خارج الملعب أكثر من تركيزه مع الفريق الكروى داخل الملعب، قائلا:”الله يخربيت “تويتر” .

وأضاف “منصور” أن رغبة إسلام رشدى لاعب المنيا هى التى ستحدد وجهته سواء الأهلى أو الزمالك قائلاً: إسلام رشدى “زملكاوى”.. وتصريحاته بشأن الأهلى سببها تصريح ميدو الذى قال فيها إن لا أحد بالمنيا يصلح لتمثيل القلعة البيضاء.

وأعلن “منصور” تنازله عن رئاسة لجنة الأندية لمجلس إدارة النادى الأهلى لو طلبوا تولى رئاستها.

وأضاف رئيس الزمالك أنه ينتظر دعوة مجلس إدارة الأهلى لزيارة القلعة الحمراء قائلاً: ألغيت مباراة ودية للزمالك بسبب هتافات الألتراس المسيئة للأهلى.. وأرفض هذه التصرفات.

واختتم “منصور” تصريحاته مؤكدًا أن إلغاء الهبوط “اقتراحه” وحصل على موافقة بـ”الإجماع” والأهلى وافق من خلال عضو مجلس إدارته محمد عبد الوهاب مضيفاً: فوجئت بغياب ممثل الأهلى، عن اجتماع التصديق على قرار إلغاء الهبوط، وهذا كان أول صدام.. وثانى صدام كان غياب الأهلى عن اجتماع رئيس الوزراء ووزير الداخلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى