أخبار عاجلة

«المصريين الأحرار»: ترشيح باز وصالح وكليلة في الانتخابات البرلمانية

كشف المتحدث باسم حزب المصريين الأحرار، شهاب وجيه، عن توجيه الحزب جزء كبير من الحملات الانتخابية لتوعية المصريين بالكارثة والتحديات التي تواجهها البلاد، بدلا من توجيها بالكامل للمرشحين، مشيرا إلى أن الحزب يهدف لاستعادة مصر لمكانتها، والقضاء على التطرف والإرهاب.

وقال وجيه، في كلمته خلال المؤتمر، الذي عقد اليوم الاثنين للإعلان عن بعض أسماء المرشحين للانتخابات البرلمانية القادمة ورؤية الحزب في التعامل مع الإرهاب، إن لجنة حزب المصريين الأحرار بالخارج تتبنى حملة توعية حقيقية لمخاطبة صناع القرار والمؤسسات الشعبية والحكومية والبرلمانات بالدول الأجنبية للتوعية بما يحدث في مصر.

وأشار إلى أن الحزب يطبق معايير علمية في اختياراته.

وأعلن وجية عن مرشحي الحزب في بعض المحافظات، قائلاً: «مرشح الحزب بدائرة ههيا بالشرقية هو اللواء مصطفي باز مساعد وزير الداخلية لشئون السجون سابقا، ومرشح الحزب في دائرة طلخا بالدقهلية هو الدكتور محمد أحمد صالح أحد أعلام الصحة في مصر، بينما مرشح الحزب في شبين الكوم هو رجل الأعمال باسم كليلة، ومرشح الحزب بسوهاج هو الإعلامي مصطفى سالم».

وأكد أن الحزب سيعلن عن أسماء المرشحين بالكامل في مؤتمر صحفي الاثنين القادم.

وفي السياق ذاته، حذر المتحدث باسم حزب المصريين الأحرار، وزارة الداخلية من حدوث فتنة متصاعدة بين قبيلتين بأسوان، مشيرا إلى أنه تلقى تلك التحذيرات من أمانه الحزب بأسوان، مطالبا وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم بالتعامل مع الأزمة واحتوائها قبل أن تتفاقم.

وأوضح أن أمانة الحزب بالعجوز نجحت في وضع تصميم جديد بمحطات المترو مدروس علمياً، يضمن خفض التكدس المروري دون أي تصعيد بنفقات المترو، وتم تقديمه للجهات المسئولة لدراسته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى