رئيس اتحاد اليد الإسرائيلي: نجحت في «اتحاد المتوسطي» بدعم مصر وتونس.. و«خواجة»: صهيوني كاذب

أعلن دورون سمحي رئيس الاتحاد الإسرائيلي لكرة اليد عن فوزه بمنصب نائب رئيس اتحاد دول البحر المتوسط  لكرة اليد، بعد الانتخابات التي عقدت بإيطاليا الخميس الماضي.

وأكد سمحي في تصريحات صحفية له نقلها الموقع الإلكتروني لإذاعة “شمس إف ام” التونسية، أنه حصل على 22 صوتا من عدة دول من بينها مصر وتونس، على حد تعبيره.

 من جانبه، نفي مهدي خواجة ممثل اتحاد كرة اليد التونسي والذي تم اختياره كأمين صندوق للاتحاد المتوسطي، انتخابه لدورون سمحي، مشيرا إلي أن سمحي “كاذب وصهيوني ويبحث عن مكاسب سياسية” على حد قوله.

كما أضاف أن الإنتخابات كانت بالتزكية و الرئيس الذي يتم انتخابه هو من يقوم بتحديد من سيكون معه في قائمته .

وكانت مدينة “بيسكارا” الإيطالية قد شهدت يوم الخميس الماضي انتخابات الجمعية العمومية لاتحاد البحر المتوسط لكرة اليد، وقد تم اختيار الإيطالي فرانشيسكو بورموتو رئيسا للاتحاد.

وفي السياق نفسه، أعلن الأتحاد المصري لكرة اليد عبر موقعه الإلكتروني أنه قد تم اختيار هشام نصر أحد أعضائها، كعضو بمجلس اتحاد البحر المتوسط لكرة اليد، فيما لم تذكر أسم دورون سمحي ضمن تشكيل مجلس الاتحاد المتوسطي.

وأوضح الاتحاد المصري أن التشكيل الجديد للاتحاد المتوسطي هو، فرانشيسكو بورموتو من ايطاليا “رئيسا”، و خلوبوليس لوتا من قبرص ” نائبا اول للرئيس”، و زوران رادوجيتش من مونتينيجروا “نائبا “، وجونال انصارى من تركيا  ”نائبا”، والان كوبى من فرنسا “نائبا”، ومهدى خوجة من تونس “امينا للصندوق” ، وهشام نصر من مصر “عضوا”، وليون كالين من سلوفينيا “عضوا”، وفرانشيسكو جارسيا من اسبانيا “عضوا”، و سينيزا اشتيوك من اليونان”عضوا” ، وقسطانطين فيولتسز من اليونان “عضوا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *