رياضة

الجمعية المصرية للاجتماع الرياضى تعلن عن مبادرة “مستقبل مصر”

تعقد الجمعية المصرية للاجتماع الرياضى، برئاسة الدكتور عصام الهلالى، بالتعاون مع نقابة المهن الرياضية، ندوة فى العاشرة مساء غد الثلاثاء، بفندق كتركت بالهرم، لتأييد شرعية ثورة 30 يونيو التى أطاحت بالرئيس السابق محمد مرسى.
ووجهت الجمعية الدعوة لكل نجوم الرياضة من اللاعبين والإعلاميين والأكاديميين، للتأكيد على دعم القوات المسلحة بقيادة الفريق عبد الفتاح السيسى التى ساندت الشعب المصرى فى ثورة 30 يونيو والإطاحة بمرسى.
من جانبه، أكد الدكتور عصام الهلالى رئيس الجمعية أن الغرض من تلك المبادرة هو التأكيد على الدور الإيجابى للرياضيين تجاه قضايا الوطن والمجتمع، وأن الرياضيين غير بعيدين عن الأحداث التى تمر بها البلاد مؤخرًا عقب ثورة 30 يونيو.
أوضح الهلالى أن عنوان ندوة الثلاثاء “مستقبل مصر.. الشباب والرياضة والتصالح”، مشيرًا إلى أن الرياضيين أحد أهم العناصر الحيوية فى المجتمع المصرى ودورهم لا يقل بأى حال من الأحوال عن أدوار الساسة ورجال الاقتصاد وجميع القوى المدنية بالدولة، وهو ما تسعى الجمعية لتأكيده خلال الندوة.
وكشف الدكتور عصام الهلالى أن الجمعية وجهت الدعوة لكل عناصر المنظومة الرياضية من رجال إعلام بالتلفزيون والصحافة بالإضافة إلى مجلس إدارة اللجنة الأولمبية ورؤساء الاتحادات الرياضية، وتلقت الجمعية ترحيبًا كبيرًا من جانب الرياضيين للمشاركة فى تلك الندوة التى تؤكد أن الرياضيين ليسوا بعزلة عن باقى أفراد الشعب كما يتصور البعض، وأن دورهم إيجابى تجاه قضايا الوطن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى