أخبار عاجلة

الأمن يمنع مجزرة بين “الإخوان” والأهالى فى “منية سندوب” بالمنصورة

أنقذت العناية الإلهية قرية منية سندوب مركز المنصورة بمحافظة الدقهلية من حمام دم كاد يحدث بعد استعانة جماعة الإخوان بالقرية بعدد كبير من أعضاء “الإخوان” من خارج القرية لتنظيم مسيرة داخل القرية وترديد هتافات ضد الجيش المصرى والمطالبة بعودة الرئيس المعزول.
وخرجت جموع الأهالى لمطاردة مسيرة الإخوان ومحاولة الفتك بالعناصر الإخوانية من خارج القرية لإعتبارها إهانة لإهالى القرية ومحاولة إرهابهم، خاصة بعد إعلان أهالى القرية الخروج بمسيرة حاشدة إلى ميدان الثورة بالمنصورة لتأييد القوات المسلحة والمطالبة بمحاكمة المعزول والمرشد ونوابه وقيادات الجماعة وأتباعهم.
ويذكر أن أهالى القرية لأول مرة فى تاريخها نظموا عدة مسيرات حاشدة ضمت آلاف سيرا على الأقدام وقطعت عدة كيلو مترات فى فعاليات ثورة 30 يونيه رغم وجود كتلة إخوانية بالقرية والتى أصبحت لا تذكر بعد خروج الآلاف تعبيرا عن رأيهم برفض حكم “الإخوان”.
وتمكن العميد جمال عبد الظاهر مأمور مركز المنصورة والعقيد خالد الزينى نائب المأمور والعقيد السيد خشبة مفتش المباحث والنقيب مصطفى موافى معاون المباحث من إقناع أهالى القرية بالسماح لأعضاء الإخوان من خارج القرية بالخروج منها دون التعرض لهم وانسحاب الإخوان.
وأكد الأهالى أنه لا تراجع عن تأييد الجيش ومحاكمة المعزول وكل من تسبب فى قتل الشهداء وإنهم سيخرجون اليوم بكثافة للرد على إخوان القرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى