أخبار عاجلة

الجلاد يكشف تفاصيل قضية «المستريح»: «ريان» جديد

كشف الإعلامي مجدي الجلاد، عن قضية شخصية شهيرة تسمى “المستريح”، موضحا أنه مواطن مصري يدعى أحمد مصطفى إبراهيم، نصب على العديد من المواطنين بحجة توظيف الأموال، بحسب قوله.

وقال الجلاد في برنامجه “لازم نفهم”، الذي يقدمه عبر فضائية “سي بي سي إكسترا”،، إن “المستريح” بطل قصة كبيرة أمام المستشار هشام بركات، النائب العام، وأن العديد من المواطنين تجمهروا أمام مكتب بركات، بعدما نصب عليهم “المستريح” بمبالغ تقدر بمئات الالاف، مضيفا :”المستريح هو الريان الجديد”.

كما عرض فيديو لـ”المستريح” أثناء مناقشات له مع مندوبيه، الذين نشرهم في المحافظات، وبه حديث طمأنه لمندوبيه بأن الشركة معتمدة وحكومية ولا غبار عليها، مشيرا إلى أنه نصب على المواطنين واستولى على أكثر من 500 مليون جنيه، وأنه اختار ضحاياه من المواطنين البسطاء في الصعيد والمناطق النائية، وأن المندوبين الذين يعملون لديه يتقاضون 15 ألف جنيه نظير جلب الضحايا له.

وتابع الجلاد :”المستريح أقنع ضحاياه بأنه حصل على موافقة رئاسية على إنشاء مصنع للأسمدة وجمع مبالغ هائلة بناء على ذلك ثم أغلق هاتفه واختفى، ودائمًا المبالغة في الأرباح بتكون المصيدة اللي بيرميها الصياد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى