أخبار عاجلة

ملك الأردن: رؤى الأمير علي ومساعيه لتطوير كرة القدم ستبقى محط تقدير كبير

أكد العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني ، أن رؤى الأمير علي وأفكاره ومساعيه لتطوير رياضة كرة القدم على مختلف الصعد ستبقى محط تقدير كبير لكل الحريصين على النهوض بهذه اللعبة الجماهيرية.

جاء ذلك خلال استقبال العاهل الأردني للأمير علي في مطار الملكة علياء الدولي بعد عودته لعمان مساء اليوم إثر مشاركته في انتخابات رئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

وأعرب الملك عبد الله الثاني عن اعتزازه الكبير والأسرة الأردنية الواحدة بالأمير علي وجهوده ومواقفه الشجاعة خلال حملته الانتخابية والتي عكست حرصه على خوض هذه التجربة بكل مسئولية ، رافعًا اسم المملكة الأردنية عاليًا في هذا المحفل الرياضي العالمي.

من جانبه ، قال الأمير علي – في تصريح لدى وصوله مطار الملكة علياء – ” أشكر الملك عبد الله الثاني ، الرياضي الأول والداعم الأول لي الذي كان يتابع باهتمام مجريات عملية الانتخاب منذ بدايتها ، وأشكر الشعبين الأردني والعربي ، وأؤكد أننا حصلنا على السمعة الطبية واحترام العالم بهذه المشاركة”.

وكان الأمير علي قد اتخذ قرارًا شجاعًا بإعلان الانسحاب من الجولة الثانية لانتخابات رئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم ليحتفظ جوزيف بلاتر بالرئاسة للمرة الخامسة على التوالي.

وقد حصل الأمير علي قد حصل في الجولة الأولى على 73 صوتًا مقابل 133 صوتًا لمنافسه بلاتر ، الذي واجهته عاصفة من الفساد لطخت سمعة الـ”فيفا” قبل ساعات من موعد عقد جلسة الكونجرس الخامسة والستين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى