أخبار عاجلة

«يمن موبايل» تنفى مراقبة الاتصالات لصالح الحوثيين

نفت شركة يمن موبايل للاتصالات والانترنت ما تناولته بعض المواقع الإخبارية واتهامها للشركة بمراقبة اتصالات المواطنين أو تتبع احداثياتهم .. ووصفت تلك الأخبار بالاستغلال الرخيص وتشويه سمعة الشركة الوطنية.

وأكدت الشركة في بيان لها اليوم أنها بعيدة عن الصراعات الحزبية والسياسية في البلد وليس لها اي علاقة بالعمل العسكري بشكل قاطع وتعمل بكامل طاقتها لتوفير خدماتها للعملاء برغم كل المصاعب والظروف غير الطبيعية التي تواجهها . وأضاف المصدر أن الشركة حريصة كل الحرص على بيانات مشتركيها وسرية خصوصياتهم وفقا للنظام والقانون الذي نشأت عليه ولا يمكن ان تكون جزءا من الصراع الحاصل في البلد كونها شركة تجارية بحتة تقدم خدمات الاتصالات.

ونفى المصدر أي علاقة للحوثيين بالشركة وإدارتها أو التدخل في قراراتها بأي شكل من الأشكال .. موضحا أن الشركة تدار عبر جهة اشرافية ممثلة بمجلس الإدارة صاحب الملكية الفعلية لأسهم الشركة وإدارة تنفيذية معينة بطريقة رسمية من ذوي الكفاءات والتخصصات المختلفة.

وأهاب المصدر بالمواقع الإخبارية المختلفة عدم الزج بالشركة في الصراعات ونشر أخبار كاذبة ومظللة للرأي العام دون الرجوع للمصدر الرسمي في الشركة ممثلا بالعلاقات العامة والإعلام.

وكان عدد من المواقع الاخبارية اليمنية قد ذكر نقلا عن مصدر بالشركة قوله أن شبكات التليفون المحمول تعمل كأكبر شبكة تجسس على المقاومة لصالح الحوثيين وأنها تنقل المعلومات عن تمركز المقاومة والتحرك فى ميادين القتال وأن ميليشيات الحوثيين يراقبون الاتصالات والرسائل المتواجدة فى جبهات القتال فى البلاد وهناك فريق خاص أعده الحوثيون للقيام بهذه المهمة ونقل المعلومات الى غرفة عملياتهم التى تنقلها لعناصرها على الارض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى