أخبار عاجلة

«الوفد»: قرار عودة 52 عضواً من المفصولين تم بدون علم تيار الإصلاح

قال رئيس لجنة الإعلام بحزب الوفد ياسر حسان، إن رئيس حزب الوفد السيد البدوي قرر عودة 52 عضوا من المفصولين بسبب خوضهم للانتخابات في 2012 بالمخالفة لقرار الحزب.

وأكد حسان في مداخلة هاتفية مع فضائية “الحياة” اليوم الإثنين، أن القرار اتخذ مسبقا بدون علم  تيار الإصلاح.

وأوضح رئيس لجنة الإعلام بحزب الوفد، أن القرار شمل عودة المفصولين بسبب مخالفة القرارت الحزبية وحتى المفصولين بسبب سب رئيس الحزب نفسه.

وتابع: «أما المفصولين بسبب اعتداءات أو سب لعضو زميل فأن العودة تتم بناء على تنازل المعتدى عليه وليس بناءاً على قرار من الحزب».

وأشار حسان إلى أن المفصولين إجمالاً بقرار من رئيس الحزب السيد البدوي 14 عضوا، بينما بلغ عدد المفصولين بقرار من حسام بدراوي سكرتير عام الحزب 109 أعضاء.

وكشف حسان، عن أن الإجراءات اللازمة لعودة المفصولين، تتمثل في قيام العضو المفصول بتقديم استمارات جديدة ودفع الرسوم التي تبلغ 10 جنيهات، وبشرط ألا يكون قد انضم إلى حزب آخر.

وكان حزب الوفد قد أعلن أول أمس عن فصل 7 أعضاء نهائيا وهم فؤاد بدراوي وياسين تاج الدين، وعبد العزيز النحاس، ومصطفي رسلان، وعصام شيحة وشريف طاهر وأحمد يونس.

وجاء سبب الفصل نتيجة قرارات اللجنة الخماسية التي حققت معهم في السابق بالأضافة لتغيبهم عن حضور اجتماع أمس ورفضهم لقرار تعيين أعضاء الهيئة العليا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى