أخبار عاجلة

ياسمين الخيام: يسرا وإلهام شاهين صامتا في ألمانيا ليكون «الثواب» مضاعفا

قالت الفنانة الكبيرة ياسمين الخيام، إن الإنسان خلق ليعمر الألارض، متعجبة من تدمير الوطن على يد ابنائه، لان حب الوطن هو بنائه.

وأكدت في حوارها مع الإعلامي محمد عبد الرحمن، الذي يقدم تغطية خاصة لزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى ألمانيا، عبر فضائية “سي بي سي إكسترا”، أنه يوجد حرية الآن، والجميع يتحدث، ولكن بدون تجاوز أو إهانة وسب، مشيدة بروح التعاون والحب التي ظهرت لدى الجالية المصرية أثناء زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى ألمانيا، خاصة وأنه لأول مرة يذهب الشعب وراء الرئيس في زيارته.

وتابعت الفنانة المعتزلة أنه من حق أي شخص أن يعارض النظام، ولكن بأدب وحياء.

وحول زيارتها مع الرئيس إلى ألمانيا، قالت الخيام :”كانت الرحلة بأموال رجل الأعمال، محمد الأمين رئيس غرفة صناعة الإعلام، وهو رجل وطني ومحب لبلده، وأظن أن الرحلة من بعض ماله، وربنا يزيد ماله طالما مال حلال، ويوجهه للبلد، وأشهد أنه رجل متبرع ويزور الأيتام، ويتصدق كثيرا، وعندما دعيت للزيارة، وافقت خاصة وأنها ليست على حساب الرئاسة”.

وتابعت :”كان معنا نجوم كبار كانوا صائمين، رغم ان الإفطار في ألمانيا كان متأخرا في الوقت، مثل يسرا وإلهام شاهين، رغم أنهم على سفر، ولكنهم صاموا لأجل الأجر المضاعف، وتحملوا وكانوا سعداء جدا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى