أخبار عاجلة

الفلاحين: ندعم كل الجهود المخلصة لتحقيق الاصطفاف الوطني

أكدت النقابة العامة للفلاحين دعمها الكامل لكل الجهود الشعبية والتنفيذية المخلصة من أجل تحقيق الاصطفاف الوطني والنهضة الشاملة لمصرنا الحبيبة في كافة مناحي الحياة الأمنية والسياسية والاقتصادية والاجتماعية، والوصول بها إلى بر الأمان من أجل استعادة مكانتها الدولية والإقليمية الرائدة.

جاء ذلك في بيان أصدرته النقابة اليوم الاثنين، بمناسبة اشتراكها في مؤتمر “الاصطفاف الوطني من أجل مصر” بوفد ضم عدد من قيادات النقابة على رأسهم الحاج أسامة محمود الجحش النقيب العام للفلاحين.

وصرح رشدي عرنوط، نائب النقيب العام للوجه القبلي، بأن النقابة تعمل متطوعة وتشارك وتساند الدولة لإعلاء مصالحها من أجل تحقيق الأمن والأمان وتوفير الحياة الكريمة لشعب مصر، وأن دور النقابة في المؤتمر ضمن لجنة الزراعة، جاء لبحث سبل تطوير الأداء الزراعي والاستفادة من الرقعة الزراعية في مصر.

يذكر أن المؤتمر يضم نخبة كبيرة من العلماء والأساتذة والدكاترة وبعض نجوم الفن ورجال الأمن لمناقشة أحوال الدولة وكيفية النهوض بالمستوى الفكري والمعنوي وتحويله إلى إنجازات على أرض الواقع والحث على إبراز جهود الشباب في كل المجالات وإدارة عجلة التنمية في مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى