رياضة

مدرب “أرسنال” قد يقضى على أحلام مدرب “برشلونة”

يبدو ان المدرب الفرنسي آرسين فينجر مدرب ارسنال الانجليزى قد يتسبب في مشاكل لأحلام مدرب نادي برشلونة الحالي لويس انريكي، وذلك قبل المواجهة التي سوف تجمع بين الثنائي في دوري الأبطال الأوروبي بالموسم الحالي بدور الـ16 من المسابقة.

وذكرت تقارير صحفية بريطانية أن اللاعب الدولي الاسباني مانويل نوليتو أصبح هدف هام لنادي آرسنال في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وهو اللاعب الذي يعد حلما بالنسبة للمدرب لويس انريكي في برشلونة. 
ورفض برشلونة العديد من الخيارات التي طرحت من قبل ادارة ناديه من أجل تدعيم خط الهجوم في يناير بسبب اصراره على ضم نوليتو رغم كبر سن اللاعب (29 عاما).

ولا يمانع مدرب برشلونة التفريط في ساندرو راميريز الى توتنهام مقابل 12 مليون يورو وبيع لاعب الوسط الشاب سيرجي سامبر الى آرسنال مقابل 10 ملايين يورو مع خيار إعادة الشراء، وذلك من أجل توفير الأموال للفوز بخدمات نوليتو.

وقالت مجلة “مترو” البريطانية “إن آرسنال يفكر في عرض مبلغ مالي على سيلتا فيجو بجانب خدمات لاعب الوسط الكوستاريكي الدولي جويل كامبيل من أجل الفوز بخدمات نوليتو والتفوق على نادي برشلونة”.

ويبحث فينجر عن ضم لاعب وسط هجومي في يناير مع ظهور اسم الكناري خيسي رودريجيز لاعب ريال مدريد الشاب ولاعب سيلتا فيجو نوليتو، كما يرتبط آرسنال بتدعيم الوسط عن طريق المصري محمد النني لاعب بازل السويسري أو الكيني فيكتور وانياما من ساوثهامبتون مع ظهور خيار الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش لاعب انتر ميلان الايطالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى