رياضة

ماذا قالو عن «الأهلي وأسوان» وقت ضائع سبب في خسارة «النحاس»؟

انتهي لقاء الأهلي ونظيره أسوان في الجولة الحادية عشر من الدوري المصري الممتاز بفوز القلعة الحمراء بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة شهدت جدلاً حول الوقت المحتسب بدل من الضائع خلال الشوط الأول والذي من الشياطين الحمر الوقت الكافي لإحراز هدف التقدم.

قال عماد النحاس المدير الفني لنادي أسوان عقب الهزيمة مهاجماً طاقم التحكيم الذي أدار اللقاء محمود عاشور : “مبروك للتحكيم المصري هذا الاداء، لقد خرجت مهزوما في الشوط الأول نفسيا بسبب قرار الحكم بالوقت الضائع وهدف الاهلي الثاني”.

وكان حكم المباراة قد احتسب دقيقة واحدة وقتا بدلا من الضائع في الشوط الأول، وسجل مؤمن زكريا هدف الأهلي الثاني في الدقيقة الثانية والنصف من الوقت الضائع وهو ما تسبب في اعتراض لاعبي وجهاز اسوان.

واختتم النحاس تصريحاته قائلا “الحكم قال لنا أن ساعته توقفت بعد 30 ثانية من بداية الوقت الضائع، قمت بالتنبيه على الحكم المساعد ولم يستجب لنا، ابارك للتحكيم المصري، فهناك حكما فشل في احتساب دقيقة وقت ضائع انتهى منها 30 ثانية”.

من جانبه قال جوزيه بيزيرو المدير الفني للفريق الأحمر أن استبعاد بعض اللاعبين مثل أحمد الشيخ وجدو الصغير هى وجهة نظر الجهاز الفنى، خاصة أنه لا يؤمن بمبدأ ثبات التشكيل، وبالتالى سيحصل الجميع على فرص خلال الفترة المقبلة.

وأكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة للشياطين الحمر على أن الإجابة لن تتغير فيما يخص السؤال عن استبعاد الثلاثي جون انتوي واحمد الشيخ وحمدي زكي.

وصرح عبدالحفيظ بعد المباراة لقناة “Ten2” “لا توجد اجابة جديدة فيما يخص استبعاد الثلاثي، الامر وجهة نظر المدير الفني، وهل لا يوجد سوى الحديث عن استبعاد الثلاثي من المباريات”.

وتابع “هناك ايجابيات كثيرة لكن الجميع يصر عن الحديث حول المستبعدين، مدرك ان هذا امر طبيعي لكن لا توجد اي اجابة جديدة”.

واختتم “قدمنا اداء مقبول، والفوز كان مهم في تلك المرحلة، المباريات مضغوطة، ونتمنى أن نلعب مبارياتنا في القاهرة”.

وفي سياق متصل أكد محمد عبد العظيم “عظيمة”، مدرب الأهلى، إن الجهاز الفنى يتعمّد إراحة بعض اللاعبين بسبب ضغط المباريات، حيث يخوض الفريق مباراة كل 3 أيام تقريبا، مُشيداً بالفوز الذى تحقق على أسوان اليوم.

وأوضح عظيمة أن ظروف المباريات وضغطها تجبر الجهاز الفنى على إجراء تغييرات فى تشكيل الفريق، مؤكداً أن الجهاز الفنى اضطر للدفع بأحمد فتحى فى خط الوسط لتعويض غياب الثنائى صالح جمعة وحسام عاشور.

وأشاد مدرب الأهلى بالمستوى الذى ظهر به أحمد فتحى فى اللقاء، مُشدداً على أن الدورى ما زال طويلاً، وأن الأهلى يملك أفضل لاعبين فى مصر، نافيا وجود أزمات على دكة البدلاء لأن هذا هو الاحتراف، فالأفضل هو من يُشارك.

وأوضح مدرب الأهلى أن الإصابة التى تعرض لها الثنائى محمد حمدى زكى “جدو الصغير” وأحمد الشيخ خلال مُعسكر الفريق الأخير بالإمارات هى السبب فى غيابهما عن مباريات الفريق الأخيرة، مؤكداً أن الجهاز الفنى لم يحسم ملف الإعارات حتى الآن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى