أخبار عاجلة

الحزن يخيم على قرية أجهور بطوخ لفقدانها أحد أبنائها بالطائرة المنكوبة

سادت حالة من الحزن بين أهالي بلدة كومبتين التابعة لقرية “أجهور” بمركز طوخ بالقليوبية بسبب فقدان أحد أبنائها فى حادث الطائرة المنكوبة.
وقال عدد من الأهالى إن الضحية يدعى وليد عودة الديب ويعمل رئيس طاقم الأمن في الطائرة ومقيم بالقاهرة ولكنه لم ينقطع عن زيارة القرية والإقامة بها لفترات طويلة لرعاية والدته وأسرته وأشقائه وشقيقاته وخاصة بعد وفاة والده.
وأضاف أهالي القرية أن وليد من عائلة الديب إحدى أكبر عائلات القرية ويعمل بشركة مصر للطيران منذ 15 عاما ويبلغ من العمر 38 عاما ومتزوج من طبيبة ولديه 3 أولاد أكبرهم في المرحلة الابتدائية ومقيم بالقاهرة.
من جانبه قال أحمد الديب شقيق الفقيد والذي يعمل هو الآخر بشركة مصر للطيران إن وليد هو الشقيق الأكبر في الأسرة وكان بمثابة الأخ والصديق والجميع في القرية يحترمه ويقدره لما يتمتع به من أخلاق عالية حيث لم يدخل في عداوة أو حتى مشكلة صغيرة مع أحد في محيط الأسرة أو العائلة أو حتى أهالي القرية.
وأوضح شقيق الضحية أن وليد قبل سفره إلى رحلة فرنسا كان في القرية في إجازة لمدة أسبوع، وقضاه كلها بين أهله وأحبته في القرية وكأنه كان يودع الجميع وكان معه زوجته وأولاده.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى