أخبار عاجلة

“الرياضة”: 100 ألف و500 طالب وطالبة يستفيدون من القوافل التعليمية

أعلنت وزارة الشباب والرياضة أن القوافل التعليمية حققت أهدافها بوصول عدد المستفيدين إلى 100 ألف و500 طالب وطالبة في 20 محافظة، وأنه تم التركيز في خطة هذا العام على المراكز والقرى الفقيرة ومحافظات الصعيد والحدودية.
كما أعلنت الوزارة – في بيان اليوم “الأحد” – عن بدء مراجعات ليلة الامتحان للطلاب، غدا الاثنين، في 12 محافظة من المحافظات المستهدفة بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، واختتام فعاليات القوافل في المحافظة العشرين مرسى مطروح أمس، وهي المرة الثانية التي تزور فيها القوافل المحافظة، استجابة لمطالب أولياء الأمور والطلاب والجهات التنفيذية والبرلمانية بالمحافظة، حيث أقيمت المراجعات في قاعة العمد والمشايخ ومركز الإعلام بالمدينة والمركز الاستكشافي.
وأشار البيان إلى أن إقبال الطلاب كان واضحا من الساعات الأولى، وقام على تنفيذ المراجعات خبراء المواد التعليمية المختلفة بوزارة التربية والتعليم ومقدمو المواد بقناة “مصر التعليمية”.
يذكر أن وزارة الشباب والرياضة تجري تقييما شاملا لمراحل تنفيذ القوافل، والذي يقوم على أسس علمية تشمل الإيجابيات والسلبيات لبرنامج القافلة على مدار العام من خلال القائمين على تنفيذ المشروع والمشرفين عليه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى