بشرى: عادل إمام كسر جبل الجليد بينه وبينى بـ”تهنئة”

قالت الفنانة بشرى إنها انتهت من تصوير مشاهدها فى مسلسل “عوالم خفية” وإنها تعانى من وعكة صحية شديدة، مضيفة: “عايشة على الحقن والمحاليل من أول رمضان”.

 

وأضافت، فى مداخلة هاتفية ببرنامج “كأس إينرجى للدراما”، مع محمد طارق على راديو “إينرجى” أن الفضل فى نجاح عوالم خفية يعود للكتابة شديدة الانضباط مؤكدة: “من زمان كان نفسى أشتغل فى حاجة منضبطة كدة.. تبقى بتدلع لو معرفتش تلاقى لنفسك مكان وسط ناس زى رامى إمام وعادل إمام”.

 

وأوضحت بشرى أنها كانت تشعر بهيبة عادل إمام فى البداية، إلا أنه كسر الجليد حين وجه لها التهنئة على انضمامها للمسلسل، مضيفة: “قلتله مش عارفة إزاى هتطاول على حضرتك فى المشاهد، قاللى ده شغل”.

 

وشددت بشرى على أن الزعيم متربع على عرش الكوميديا وهو رقم 1 على المستوى الرقمى وغير الرقمى، وهو حالة استثنائية فى تاريخ الفن فى العالم كله.

 

ولفتت بشرى إلى أن التحضير لمهرجان “الجونة” السينمائى يستحوذ على كل وقتها، قائلة: “الحمد لله إنى عرفت أمثل المسلسل، والإنتاج كمان خد منى وقت كتير، لكن أنا بعمل المهرجان وده حاجة مهمة للصناعة وللبلد ولصناع السينما حتى خارج مصر، أما مجال الموسيقى فأعمل بروح الهواية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *