حوادث

ضبط محاسب وزوجته أعلنا عن حفلات للجنس الجماعي بالمهندسين عبر “فيسبوك”

تمكنت مباحث الآداب بمديرية أمن الجيزة من التوصل إلى زوجين أعلنا على المواقع الإلكترونية وشبكة الإنترنت من خلال موقع “فيسبوك” عن دعوات لتبادل الزوجات وممارسة الجنس الجماعى مستخدمين فى ذلك التقنيات الإلكترونية الحديثة من خلال متابعات استمرت أكثر من ستة أشهر.
وقد تم ضبط محاسب وزوجته بمنطقة المهندسين ، وتبين أنهما وراء إنشاء هذا الجروب ، وأمر اللواءان أحمد سالم الناغى مساعد الوزير لأمن الجيزة ونائبه عبد الموجود لطفى بإحالتهما إلى النيابة للتحقيق.
كانت معلومات قد وردت إلى العميد عمر عبد العال مدير مباحث آداب الجيزة تفيد بأن هناك مجموعة من الأشخاص يعلنون عن ممارسة الجنس الجماعى وتبادل الزوجات عبر موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك وأن عددا كبيرا من المواطنين ينضمون إليهم. وفور إخطار اللواء كمال الدالى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة أمر بضبط المتهمين، وذلك بعد قيام مجموعة من الضباط بالدخول على هذا الجروب وأجروا محادثات معهم إلي أن أطمأنوا إليهم وألتقوا بهم فى إحدى الكافيتريات بمنطقة المهندسين.
وبعد تحديد مكان الشقة تمكن الرائد محمد حسين عبد الله رئيس قسم المعلومات بمباحث الآداب من القبض على الزوجين وهما محاسب وزوجته. وتم التحفظ على مجموعة من الأسطوانات والهاتف المحمول الخاص بالزوج والذى يحوى صورا لوقائع تبادل الأزواج. كما تم الدخول على الحساب الخاص بالمحاسب على فيسبوك والذى يعرض من خلاله تبادل الزوجات وتم اقيادهما إلى مديرية أمن الجيزة.
وأمام اللواء سيد شفيق مساعد مدير الأمن العام قرر أنه كان يدعو لتلك الحفلات داخل شقة بمنطقة المهندسين مع عدد من الأشخاص. وبمواجهة زوجته أقرت بأن زوجها شارك معها فى عملية التبادل عدة مرات.
وفى حراسة مشددة أمر بها اللواء أحمد جمال الدين مساعد أول الوزير لقطاع الأمن العام تم احالتهما إلى النيابة للتحقيق والتى أمرت بالتحفظ على المضبوطات. وقررت النيابة حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات، حيث اقتادهما المقدم تامر مصطفى نائب مأمور قسم العجوزة إلى حجز القسم لقضاء فترة الحبس الاحتياطى داخل قسم شرطة العجوزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى