أخبار عاجلة

مسجل خطر يثير الذعر فى “شهر العسل” بالعجمي بإطلاق الرصاص عشوائيًا

أثار مسجل خطر الذعر فى شارع “شهر العسل” بمنطقة العجمي، بعدما قام بإطلاق النيران عشوائيًا على المارة وأصاب اثنين، وحطم محل سوبر ماركت بتوجيه إطلاق الرصاص بداخله. تمكنت قوات الأمن من ضبط المتهم، وتبين أن البندقية التي بحوزته إسرائيلية الصنع.
كان قسم شرطة الدخيلة، قد تلقى بلاغا اليوم من أهالي شارع شهر العسل بمنطقة العجمي يفيد بوجود إطلاق نار عشوائي بالشارع وسقوط شخصين مصابين بطلقات نارية، وبانتقال ضباط القسم تبين قيام إبراهيم حافظ (47 سنة) بإطلاق النار بواسطة بندقية آلي بحوزته.
وتبين أن صديقه ماهر حسني (50 سنة) كان يساعده بسيارته وينقله من مكان لآخر لإثارة الذعر بين الأهالي بغرض فرض إتاوة على أصحاب المحلات التجارية بالمنطقة.
وتمكنت قوات الأمن من السيطرة على المتهمين وتمت مصادرة السلاح الذي كان بحوزة المتهم الأول، وتبين أنه إسرائيلي الصنع، فيما تبذل أجهزة البحث الجنائي جهودها للتحري عن كيفية دخول السلاح المستخدم للبلاد وما إذا كانت هناك كميات أخرى منه من عدمه.
وقد أصيب جراء إطلاق الرصاص العشوائي من قبل المتهم الأول: سامي عبد الوهاب، موظف بهيئة الأوقاف، وأحمد عبد الناصر (21 سنة) موظف حكومي بطلق ناري بالقدمين، وتم نقلهما للمستشفى الجامعي الرئيسي.
كما تبين تحطم محل سوبر ماركت ملك نصر الله خليفة (59 سنة) وعثر داخل المحل على 4 أظرف فارغ، حيث داهم المتهم الأول المحل المذكور وأطلق الرصاص عشوائيا داخله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى