رياضة

المصري يسلم تظلمه ضد عقوبات اتحاد الكرة.. ويؤكد سلامة موقفه في أحداث

أنهى مندوب النادى المصرى أمس السبت إجراءات تسليم ملف تظلم النادى ضد عقوبة اتحاد الكرة على خليفة أحداث مباراة المصرى والاهلى في بورسعيد إلى مسئولى لجنة التظلمات بالاتحاد بعد قيامه بسداد مبلغ 10 الآف جنيه رسوم التظلم.
من جانبه، أكد رجب عبد القادر المدير المالى للنادى، أن ملف التظلم الذى تم تسليمه للاتحاد أشرف على إعداده كبار خبراء القانون المختصين فى اللوائح الرياضية والذين أكدوا جميعاً على سلامة موقف المصرى وقبل وأثناء وبعد المباراة، مدعمين الملف بكافة المستندات والسيديهات ومكاتبات النادى الرسمية للجهات الأمنية التى تطالبهم بتأجيل المباراة لعدم توافر الظروف الأمنية التى تكفل سلامة إقامتها وتأمين الجماهير، نظراً للإنفلات الأمنى التى تعيشه البلاد.
ونفى عبد القادر كل ما تردد فى الأونة الأخيرة عن تعاقد أى لاعب من لاعبى النادى المصرى مع أى نادى أخر فى مصر، مشيراً الى أن ما يتردد بشأن مدافع المصرى الياسو والمهاجم محمود عبد الحكيم بالتوقيع مع الزمالك ليس له أساس من الصحة.
وأكد، أنه لم يتقدم أى لاعب لإدارة النادى حتى الآن بطلب إنهاء تعاقده رسمياً، موضحاً أن اللجنة الخماسية ستبحث كيفية الحفاظ على كيان الفريق الأول فى ضوء الأحداث الجارية بعد تطبيق العقوبات.
وأشار عبد القادر إلى أن الإدارة كلفت مجموعة من كبار المحامين للدفاع عن مدير النادى ومسئول غرفة التحكم والإضاءة وأحد الموظفين لأنها متأكدة من برائتهم، حيث أن الثلاثى المحبوس حالياً على ذمة القضية أدوا دورهم دون أن يكون لهم أى مشاركة فى الأحداث التى تلت المباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى