منوعات ومجتمع

“تى إى داتا” توقع بروتوكولاً مع جمعية “وعى” لنبذ العنف

وقعت الشركة المصرية لنقل البيانات “تى إى داتا” بروتوكول تعاون مشترك مع الجمعية المصرية للتوعية والصحة النفسية “وعى Wa3y”، بهدف التعاون فى تنفيذ مبادرات ومشروعات مشتركة لتقديم المشورة والعلاج للمرضى الذين يعانون من اضطرابات نفسية، وللسيدات اللاتى يعانين من العنف الجسدى والنفسى من أزواجهن أو من بعض فئات المجتمع التى تقلل من شأن ودور المرأة.
وأكدت “تى إى داتا” أن هذا التعاون يأتى استكمالاً لجهودها ومبادراتها المجتمعية المتواصلة التى تقوم بها فى مختلف القطاعات والمجالات، وذلك من أجل المشاركة فى خدمة وتنمية المجتمع، ومساعدة المواطنين فى التصدى لمختلف المشاكل والتحديات التى تواجههم.
وقال المهندس أحمد أسامة العضو المنتدب للشركة: إن هذا البروتوكول سيسهم فى سد الفجوة بين الصحة النفسية والمجتمع، وسيتم التعاون فى تنفيذ مبادرات ومشروعات للتوعية وتقديم المشورة والعلاج للمرضى الذين يعانون من اضطرابات نفسية وخصوصًا تلك المتعلقة بالصدمات النفسية وسوء المعاملة والعنف المنزلى والكوارث الطبيعية والإرهاب.
وأشار أسامة إلى أن الدعم المقدم من شركة “تى إى داتا” إلى جمعية “وعى Wa3y” يتمثل فى رعاية جميع أنشطتها وخدماتها التى تقدمها للمجتمع خلال الفترة المقبلة ومساندتها فى حملات التوعية التى تقوم بها، كما ستتحمل الشركة جميع أنواع الدعاية الإعلامية والتسويقية لها من خلال كل قنوات الشركة المتاحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى