منوعات ومجتمع

الكيراتين حل سريع للحصول على شعر ناعم

تتجه كثيرا من العرائس قبل الزفاف لاستخدام الكيراتين على الشعر حتى تعطيه رونقا يتسم بالنعومة واللمعان، لهذا تنصح خبيرة التجميل سمر محمد بمجموعة من الخطوات للعروس يجب الالتزام بها للحصول على الفائدة المرجوة من الكيراتين، أولا تراعى العروس أن الكيراتين يستلزم وقتا قبل الزفاف بحوالى أسبوع لأنه يستغرق ثلاث أيام لوضعه على الشعر، فهو يحتاج وضعه على الشعر ثم تثبيته بـ”البابى ليس”.
وتضيف سمر أن الفتاة لابد، وأن تتأكد من جودة الكيراتين الذى سوف تستخدمه وأنه ذات جودة عالية وخالى من الفورمالين، ويعرف بالكيراتين الخالص، وهذا النوع يعطى للشعر نعومة ولمعان لمدة 6 أشهر، وبعدها يجب وضع الكيرايتن على الجذور حتى يظل الشعر بنعومته.
ومن أهم الخطوات التى يجب اتباعها مع وضع الكيراتين هو غسل الشعر بشامبو خاص بالكيراتين أو بشامبو “جونسون”، لأن سواء هذا أو ذاك يساعد على الحفاظ على الكيراتين فى الشعر ويمنع سقوطه من الشعر.
وبالنسبة للعروس التى ترغب فى صبغة الشعر قبل الزفاف يفضل القيام بها قبل وضع الكيرايتن لأن فى حالة وضعها بعد الكيراتين ستسبب سقوطه من الشعر، وأخيرا تنصح سمر بالذهاب لخبراء متخصصين من أجل وضع الكيراتين على الشعر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى