محافظات

التيار الشعبى ينظم قافلة طبية فى أولى فعالياته الخيرية بالإسكندرية

نظم التيار الشعبى المصرى بالإسكندرية قافلة طبية، فى أولى فعالياته الخيرية والتى تهدف لمساعدة المواطنين محدودى الدخل، وخلق جو جديد من التكافل الاجتماعى بين طوائف الشعب المصرى.
وكانت القافلة الطبية المقامة مساء أمس – الجمعة – بمنطقة 45 شرق الإسكندرية هى أولى فعاليات التيار فى نطاق العمل الاجتماعى والخدمى، ضمن برنامجه وخطته المبنية على اسس على العدالة الاجتماعية ومراعاة احتياجات المواطنين حسب اختلاف طبقاتهم، بالاضافة الى العمل على مكافحة الأمراض، والاهتمام بالصحة وتوفير العلاج للمرضى ودفع عجلة المؤسسات الصحية إلى الأمام.
ومن جهته، قال سيد عبد الخالق المتحدث الإعلامى للتيار الشعبى بالإسكندرية أن هذه القافلة الطبية هى بداية لسلسلة من القوافل والحملات الصحية والتوعوية التى ينوى التيار تدشينها، تحقيقا للمبادئ التى قام من أجلها والتى من أهمها الحق فى الصحة.
ومن جانبه، قال محمد عبده منسق التيار الشعبى بالمحافظة أن التيار يستعد حاليا لعدة فعاليات خدمية بهدف مساعدة المواطنين من كم الضغوطات والأعباء التى تؤرقهم يوما بعد يوم، مشيرا إلى أن القافلة الطبية الأولى شارك فيها أعداد كبيرة فاقت التوقعات، وذلك إن دل على شىء فإنه يدل على مدى ارتباط الإسكندرانية بالتيار الشعبى المصرى وتواصلهم معه.
وأوضح أنه يأمل فى أن تقوم باقى القوى السياسية والتيارات الأخرى بعمل قوافل طبية وحملات صحية للمواطنين فى المناطق الفقيرة، مساعدة منها فى علاجهم، وعدم تركهم بين يدى المرض يهدم صحتهم ويعطل الانتاج، مشيرا الى ان مصر فى الفترة الحالية تحتاج كل سواعد أبنائها من أجل الارتقاء بالحال بعدما أصيبت بالشلل والفقر طوال العهد البائد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى