حوادث

“الداخلية”: ضبط 28 شخصًا من مرتكبى وقائع “السطو والحرق والسرقة” بميدان

قالت وزارة “الداخلية” إن الأجهزة الأمنية المكلفة بحماية المنشآت العامة والخاصة بميدان سيمون بوليفار بوسط القاهرة تمكنت من ضبط 28 شخصا من مثيرى الشغب.
وقالت الوزارة، في بيان لها، إنه تم إلقاء القبض على كل من محمد ع.س “29 سنة”، يقيم بالمرج، وأحمد ع.ص (21 سنة) يقيم بالمنوفية، ومحمود.أ.أ “15 سنة” يقيم بالسلام” وذلك لقيامهم بالسطو وسرقة 10 آلاف جنيه وإحراق محتويات أحد محلات الملابس.
وذكر البيان أنه تم إلقاء القبض على كل من إبراهيم ح.ع (14 سنة) يقيم بالهرم، وعادل ف. ي (18 سنة) يقيم بالسيدة زينب، وعلاء أ.ع (21 سنة) يقيم بالبساتين، ومحمد ع.م (27 سنة) يقيم بالقليوبية، وأحمد.ا. ف (19 سنة) يقيم بالقليوبية، وعبدالله م.م (18 سنة) يقيم بمدينة نصر أول” وذلك لقيامهم بإتلاف الواجهة الزجاجية والسطو وسرقة 85 ألف جنيه وعدد من الشيكات من أحد المحلات الكائنة بذات العنوان.
وأشار إلى أن قوات الأمن ألقت أيضا القبض على كل من السيد أ.م (16 سنة) يقيم بالمقطم، وإبراهيم م.ع (21 سنة) يقيم ببنى سويف، ورضا. م. ح (27 سنة) يقيم بالعاشر من رمضان” وذلك لقيامهم بإتلاف مدخل العقار الكائن 2 ميدان سيمون بوليفار وكسر الزجاج الخارجى وأحواض الزهور ورخام المدخل، وقدرت تلفياته بمبلغ 60 ألف جنيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى