حوادث

بلاغ يتهم “الإخوان” بالتخطيط لاقتحام “التحرير” وسحق المعتصمين

تلقى اليوم الخميس النائب العام المستشار طلعت إبراهيم عبد الله بلاغاً من منظمة اتحاد المحامين يتهم كل من د. محمد بديع، المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، والمهندس خيرت الشاطر، ود. عصام العريان، ونادر بكار المتحدث الرسمى باسم حزب النور، والداعية الإسلامى الشيخ صفوت حجازى، بالتحريض على اقتحام ميدان التحرير والتخطيط لسحق المعتصمين داخل الميدان لإسقاط النظام.
ذكر البلاغ حمل الذى رقم 4393 لسنة 2012 بلاغات النائب العام أن كل من الدكتور محمد بديع، المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، و المهندس خيرت الشاطر، والدكتور عصام العريان، ونادر بكار ،وصفوت حجازى، أفصحوا عن نيتهم بالتوجه إلى ميدان التحرير وتحريض أنصارهم ليشتبكوا مع المعتصمين بالميدان لرفض حكم الإخوان وإسقاط الإعلان الدستورى.
وأوضحت المنظمة فى بلاغها أن الشعب بات لا يطيق حكم الإخوان المسلمين، ويطالب الآن بإسقاط النظام بشكل سلمى وهو أمر مشروع ويكفله القانون والدستور والمواثيق الدولية لحقوق الإنسان، وطالبت المنظمة من النائب العام سرعة استدعاء المشكو فى حقهم واتخاذ اللازم قانوناً ضدهم لدرأ مصائب وكوارث وحماية المتظاهرين من ميليشيات الإخوان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى