حوادث

ضبط المتهمين بالسطو على محل مصوغات ذهبية بالشرقية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الشرقية من القبض على تشكيل عصابى تخصص أفراده فى السطو المُسلح على محلات المصوغات الذهبية، وسرقتها تحت تهديد الأسلحة النارية، وآخر جرائمهم سرقة محل مجوهرات بمدينة أولاد صقر، وإصابة طفلة بطلق نارى بالقدمين أثناء هروبهم، وضبط بحوزتهما أسلحة نارية.
وكان اللواء محمد كمال جلال مدير أمن الشرقية قد تلقى إخطارا من اللواء على أبوزيد مدير المباحث الجنائية يفيد بقيام ثلاثة أشخاص وسيدتين بالسطو على محل للمصوغات الذهبية بأولاد صقر.
واستطاعوا سرقة كمية كبيرة من المصوغات الذهبية ومبالغ مالية وأطلقوا أعيرة نارية على صاحب المحل، ونتج عن ذلك إصابة الطفلة هبة الله إسماعيل عيدراوس 7 سنوات، والتى تصادف وجودها بالمحل بطلق نارى بالقدمين، وتم نقلها إلى مستشفى الأحرار بالزقازيق لتلقى العلاج اللازم، وتمكن الجُناة من الفرار مستقلين سيارة حمراء اللون.
وعلى الفور أنتقل المقدم شريف حمادة رئيس مباحث أولاد صقر والقوة المرافقة له إلى مكان الواقعة، وتم تمشيط المنطقة وبإعداد الأكمنة اللازمة وبالاشتراك مع مديرية أمن الدقهلية تمكن المقدم شريف حمادة والقوة من مُطاردة المتهمين عقب تبادل إطلاق النيران وملاحقة السيارة، حيث حاول ثلاثة من المتهمين الفرار داخل الأراضى الزراعية بناحية قرية بنى عبيد بمحافظة الدقهلية، ولكن القوة تمكنت من استيقافهم.
وتم ضبط كل من “مصطفى ص م م” 25 سنة سائق، والمطلوب ضبطه فى القضية رقم 22932 جنح مركز السنبلاوين لسنة 2011، و”وليد ا ا أ” 28 سنة عاطل، ومقيم بطمى الزهايره مركز السنبلاوين دقهلية، و”مجدى أ ا أ” 30 سنة عاطل، ومقيم بذات العنوان،وبحوزتهم بندقيتين آليتين، و”رشا ر م”، ربة منزل 18سنة زوجة المتهم “محمد ع س” المحبوس على ذمة القضية رقم 20710 جنح مركز ديرب نجم لسنة 2012 “سرقة محل ذهب بالإكراه”، و”دينا ع ف” 14 سنة.. ومقيمان بالحوال مركز السنبلاوين دقهلية.. وبحوزتهم كمية من المشغولات الذهبية.. ومبلغ 1280 جنيه من متحصلات السرقة وكذا ضبطت السيارة رقم 70773 ملاكى شرقية.
وبمواجهة المتهمين أقروا بارتكابهم الواقعة وحيازتهم الأسلحة لترويع المواطنين أثناء عمليات السطو، وبضبطهم تم التحفظ على المضبوطات تحت تصرف النيابة العامة، وجار عرض المتهمين على النيابة لمباشرة التحقيقات معهم، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 13733 جنح مركز أولاد صقر لسنة 2012.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى