أخبار عاجلة

وزير التنمية المحلية: أتعجب من مهاجمة “الحرية والعدالة” للحكومة رغم مش

أكد اللواء أحمد زكى عابدين، أنه من المتوقع أن يصدر التعديل الوزارى خلال الساعات القليلة المقبلة، وخاصة أنه تم تأجيل اجتماع مجلس الوزراء والمقرر له اليوم، لحين صدور التعديل الوزارى الجديد، مشيرا إلى أن تأخير الإعلان عن التعديل الوزارى قد يؤجل بعض القرارات داخل الوزارات نتيجة لشعور بعض الوزراء بعدم الاستقرار.
وأضاف عابدين، فى تصريح لـ”لامل مصر” أن هناك تكتما شديدا من قبل رئيس الوزراء بشأن التعديل الوزارى، مؤكدا أن التعديل فى مكتب الرئيس وفى انتظار توقيعه، مشيرا إلى أن كافة البيانات التى تصدر حاليا بشأن التعديل هى بيانات من حزب الحرية والعدالة.
وتابع عابدين “أنا أتعجب من حزب الحرية والعدالة لمهاجمتهم للحكومة وقراراتها، رغم مشاركتها فى القرارات وهو ما ظهر واضحا فى قرار غلق المحال التجارية، حيث إنهم كانوا مشاركين فى القرار إلا أن قبل صدوره انتقدوا القرار.
ونفى وجود أى معلومات لديه بشأن التعديل الوزارى الجديد أو استمراره أم لا، مشيرا إلى أن الدكتور هشام قنديل لم يلوح بأى بيانات أو معلومات وكافة الوزراء يعملون بشكل طبيعى، مؤكدا أن هناك بعض الشخصيات ترفض المشاركة فى الحكومة بسبب الأوضاع غير المستقرة حاليا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى