سينما وتلفزيون

“إذاعة أبوظبى” تنفرد بتغطية خليجى 21

تستعد إذاعة أبوظبى، التابعة لشبكة أبوظبى الإذاعية، اعتباراً من السبت 5 يناير، تقديم عدد من البرامج الخاصة بالتزامن مع بطولة كأس الخليج 21 المقامة فى المنامة بمملكة البحرين.
يقدم البرنامج المتميز “صوت الملاعب”، تعليق المذيع سيف الصيعرى، تغطية مميزة لمستمعيه خاصة بهذه المناسبة، وذلك بمشاركة نخبة من نجوم الكرة الإماراتية والنقاد الرياضيين، ومنهم لاعب منتخب الإمارات ونادى الوصل فهد عبد الرحمن، ولاعب النصر ومنتخب الإمارات السابق عبدالله الجفالى، ولاعب العين ومنتخب الإمارات سلطان راشد، ولاعب الوحدة ومنتخب الإمارات عادل مطر، ولاعب الجزيرة طارق على، ولاعب الجزيرة والمنتخب صالح عبيد، ولاعب الوصل جاسم بلال، والمدرب التونسى المهدى بن عبيد، والناقد الرياضى الدكتور أحمد العوضى والناقد ماجد الفلاسى.
ويتناول كل محلل من المحللين منتخب معين ويقوم بتحليل مبارياته .برنامج صوت الملاعب من إخراج على النيادى وعمران العلى وإعداد عصام زياد.
كما تقدم إذاعة أبوظبى برنامجا آخر بعنوان “صحافة الكرة الخليجية” من تقديم مؤمن محمد وخالد الجنيبى، ويسلط الضوء على أبرز العناوين فى الصحف الخليجية أثناء دورة الخليج، وسيستضيف أبرز كتاب الأعمدة وسيحاورهم فى مقالاتهم، بالإضافة إلى إجراء بعض المقابلات عبر الهاتف مع الصحفيين المتواجدين بالمنامة. كما ستبث المحطة برنامجاً تسجيلياً يروى تاريخ دورات الخليج منذ انطلاقتها إلى البطولة التى أقيمت باليمن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى