حوادث

أكد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بشكل رسمي، اليوم الإثنين، حصول الأندية المصرية الأربعة المشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية على الرخصة الأفريقية للموسم الجديد 2024 – 2025. ويشارك الأهلي وبيراميدز في دوري أبطال أفريقيا، بينما يخوض الزمالك والمصري منافسات الكونفدرالية الإفريقية. 00:00 Previous PlayNext Mute Settings Fullscreen Copy video url Play / Pause Mute / Unmute Report a problem Language Share Vidverto Player وأسفرت قرعة الدور التمهيدي الثاني في دوري أبطال أفريقيا والتي أجريت الأسبوع الماضي عن مواجهة الأهلي للفائز من المريخ جوبا الجنوب سوداني وجورماهيا الكيني، فيما سيواجه بيراميدز نظيره جيه كيه يو الزنجباري في الدور التمهيدي الأول، وحال تأهله فسيواجه الفائز من عزام التنزاني وإيه بي آر الرواندي. وتقام مباريات الذهاب للدور التمهيدي الأول في دوري أبطال أفريقيا في 16 إلي 18 أغسطس، على أن تقام مواجهات الإياب في 23 إلى 25 من الشهر نفسهفيما تلعب مباريات الدور التمهيدي الثاني في 13 إلى 15 سبتمبر المقبل، على أن تقام مواجهات الإياب في 20 إلي 22 من الشهر نفسه. وأسفرت قرعة الدور التمهيدي الثاني بـ الكونفدرالية الإفريقية عن مواجهة الزمالك للفائز من الشرطة الكيني والبن الإثيوبي. فيما يلعب المصري البورسعيدي مع الفائز من كيتارا الأوغندي والممثل الثاني من ليبيا. وتقام مباراة الذهاب في الفترة ما بين 13 إلى 15 سبتمبر، أما الإياب فسيكون من 20 الي 22 من الشهر نفسه…

أصيب 3 شباب في حادث انقلاب سيارة ملاكي داخل أحد الترع، على طريق طناح المنصورة، في محافظة الدقهلية، و تم انتشالهم و نقلهم لمستشفى العام التخصصي لتلقي العلاج اللازم.

وكان اللواء مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من اللواء مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة، بانقلاب سيارة ملاكي داخل ترعة أمام قرية برق العز، ووجود مصابين.

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث المركز لمكان البلاغ، وبالفحص تبين إصابة كل من: علي يوسف عبدالله، 26 عامًا، باشتباه ما بعد الارتجاج، وأحمد أيمن أحمد، 25 عامًا، بكدمات وسحجات بالجسم، وأحمد حموده سليمان، 15 عامًا، بكدمات وسحجات بالجسم.

وجرى نقل المصابين لمستشفى المنصورة التخصصي، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة، وجاري العرض على جهات التحقيق لمباشرة أعمالها.

بقلم : عمر الكيلاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى