حوادث

ضبط هاربين من مؤبد وإعدام يسرقان السيارات تحت تهديد السلاح بالإسماعيلي

تمكن رجال المباحث بمديرية أمن الإسماعيلية، من القبض على أخطر مجرمين فى ارتكاب وقائع سرقة السيارات بالإكراه على الطرق السريعة تحت تهديد السلاح والحصول على أموال من أصحابها لإعادتها مرة أخرى.
كانت البلاغات تتعدد من المواطنين أمام اللواء محمد عيد مدير أمن الإسماعيلية تفيد تعرض سياراتهم للسرقة بالإكراه تحت تهديد الأسلحة النارية.
وقد تمكنت قوات المباحث بقيادة العميد هشام الشافعى مدير إدارة البحث الجنائى والعقيدين خالد فوزى وطارق الطحاوى وكيل إدارة البحث الجنائى، والرائد عمرو الجوهرى رئيس مباحث القنطرة غرب، من تحديد مرتكبى الحادث ومن خلال إعداد الأكمنة اللازمة بالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام ومديرية أمن الإسماعيلية، من ضبطهم وتبين أنهم كل من( ع.س.م)وشهرته (جنش)32سنة هارب من حكم بالسجن المؤبد ومطلوب ضبطه وإحضاره فى 38قضية سرقة بالإكراه، و(م.ع.س.)27سنة هارب من حكم بالإعدام على ذمة قضية اغتصاب، وأنه ضمن تشكيل عصابى يتزعمه الأول لسرقة سيارات المواطنين بالإكراه.
وبمواجهة المتهمين أمام اللواء محمد عيد مدير الأمن، اعترفا بارتكاب الواقعة، فتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق، وأمر بحبسهما أربعة أيام على ذمة القضايا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى