رياضة

الإعلام المغربى: تعادل أسود الأطلسى أمام كاب فيردى غير مستحق

أفردت وسائل الإعلام المغربية، مساحات واسعة للحديث عن التعادل المخيب للآمال للمنتخب المغربى أمام كاب فيردى، بهدف لكل منهما فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس الأربعاء، ضمن مباريات المجموعة الأولى، فى بطولة كأس الأمم الأفريقية، المقامة حالياً فى جنوب أفريقيا.
وكتبت صحيفة “المنتخب المغربية”، “العربى ينقذ المنتخب المغربى من الهزيمة، والرأس الأخضر يدخل التاريخ على حسابنا”، أما موقع “رياضة ما” فعلق على نتيجة المباراة، قائلا “تعادل قيصرى للمنتخب المغربى أمام الرأس الأخضر”، مضيفا أن أسود الأطلسى حقق تعادلا بشق الأنفس أمام منتخب كاب فيردى، الذى سيطر على مجريات اللقاء، خاصة فى الشوط الأول، فى الوقت الذى لم يظهر فيه منتخب المغرب بمستواه المعهود.
وفى حين وجه موقع “البطولة”، انتقادا قاسيا للمنتخب المغربى خلال المباراة، واصفا أداءه فى الشوط الأول بـ”المذل”، موضحا أن منتخب كاب فيردى لم يمنح المغاربة فرصة وامتلك الكرة فى النصف الأول من المباراة.
وأضاف أن منتخب كاب فيردى صال وجال داخل أرض الملعب، ونجح الثنائى الهجومى بلاتينى ومينديز فى التلاعب بدفاع أسود الأطلسى، مشيرة إلى أن المنتخب المغربى حصل على نقطة غير مستحقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى