حوادث

كشف غموض حادث مقتل عامل شبين القناطر

تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية مساء من كشف غموض حادث مقتل عامل عثر على جثته مقتولا وبها طلق ناري بالرأس وملقى بترعة الشرقاوية بقرية المريج بشبين القناطر.
وتبين أن وراء ارتكاب الحادث 4 تجار مخدرت قتلوا المجني عليه أثناء سيره بمنطقة الموالح بكفر شبين معتقدين أنه ضباط شرطة فاطلقوا عليه الرصاص فلقى مصرعه في الحال ثم قاموا بحمل الجثة وألقوها بجوار الترعة لتضليل رجال المباحث.
وكانت التحريات قد كشفت أن وراء ارتكاب حادث مقتل المجني عليه (محمد خليفه محمد 32 سنة عامل)، 4 تجار مخدرات فوجئوا أثناء تواجدهم داخل إحدى حدائق الموالح بمنطقة كفر شبين لعقد صفقة مخدرات بقدوم المجني عليه في اتجاههم فظنوا أنه ضابط شرطة يستهدف ضبطهم والقبض عليهم فقاموا بإطلاق الأعيرة النارية عليه فاستقرت إحدى الطلقات في رأسه ولقي مصرعه في الحال ثم قاموا بلفه داخل بطانية وحمل الجثة على دراجة نارية وقاموا بإلقائها بترعة الشرقاوية لإخفاء معالم جريمتهم وتركوها وفروا هاربين .
ألقي القبض على المتهمين وهم سعيد صبحي عبد الرؤوف وعماد حسن سلامة ووليد أحمد عبدالرحمن والسابق اتهامه في عدد 2 قضية (مخدرات) ونادر سعيد الدحدح والسابق اتهامه في عدد 2 قضية (مخدرات سلاح) وتولت النيابة التحقيق.ف س ع/س.ع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى