حوادث

أبو تريكة: لن أعلق على عودة الدورى.. وأحترم قرار إيقاف زيدان

أكد محمد أبو تريكة نجم بني ياس الاماراتي الجديد، أنه لا يهتم حاليا بمسألة عودة الدورى المصرى من جديد ،وانه ليس لديه تعليق ، خاصة بعد انضمامه للدوري الإماراتي.
أبو تريكة ذكر فى تصريحات نقلتها صحيفة “الإمارات اليوم” أن كل تركيزه حاليا منصب على تقديم نجاحات مع بنى ياس خاصة وأنها تجربة جديدة عليه.
وقال: “أنتمي الآن للدوري الإماراتي بحكم تعاقدي مع بني ياس، وأبحث عن النجاح في تجربتي الجديدة، وأركز على التفكير في المرحلة المقبلة، وما يمكنني تقديمه للسماوي، ولا تعليق لي على عودة الدوري المصري”.
وعاد الدورى المصرى إلى عجلة الدوران بعد عام من التوقف عقب مجزرة إستاد بورسعيد فى الأول من فبراير من العام الماضى.
وفيما يتعلق بأزمة محمد زيدان مع إدارة النادى الإماراتي وتسجيله فى قائمة النادى مكان اللاعب، شدد أبو تريكة على أنها سياسة النادى التى يحترمها مشددا فى ذات الوقت على أن زيدان قيمة كبيرة أينما وجد.
“أمير القلوب” أضاف: “زيدان قيمة كبيرة سواء للكرة المصرية أو العربية، وإضافة أينما وُجد، ولكنها سياسة النادي التي أحترمها وفقاً لمصلحته التي يراها في عصر الاحتراف”.
وكان زيدان رفض خوض لقاء إتحاد كلباء بحجة الإصابة وهو ما أثبتت الفحوصات الطبية التى أجريت لللاعب عدم وجودها مما جعل النادى يفرض عليه غرامة مالية ويستبعده من المشاركة فى المباريات.
وشارك تريكة فى تدريبات الفريق أمس للانضمام للمنتخب المصري الذي يخوض مباراة ودية مع نظيره التشيلي، بعد غد، في إسبانيا في إطار استعداداته لمواجهة زيمبابوي يوم 22 مارس المقبل.
يذكر أن تريكة أنضم لبنى ياس على سبيل الإعارة من الأهلى حتى نهاية الموسم مقابل مليون و300 ألف دولار .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى