منوعات ومجتمع

“المغنى خانة” يعودون بحفلتين فى جمعية رسالة ودرب 1718

عقب توقف طويل بسبب الأحداث المتعاقبة التى تمر بها البلاد، يعود فريق”المغنى خانة” الغنائى مرة أخرى لخشبة المسرح، بحفلين جديدين أحدهم يوم الخميس المقبل، بمقر جمعية رسالة بالمقطم، والآخر بدرب 1718 بمصر القديمة يوم الخميس الموافق 21 فبراير الجارى.
الحفل المقبل للمغنى خانة بجمعية رسالة هو حفل خيرى، حيث تبرع أعضاء الفريق بعائدة بالكامل إلى نشاطات الجمعية، فيما يقدم الفريق فى الحفل التالى لهم مجموعة كبيرة من أغانيهم مثل بص فى مرايتك، وإسكندرية، وبحاول أبقى، والشارع الحر، والراوى، ومصر القديمة.
ويقول محمود فيصل أحد أعضاء الفريق، إنهم سيحاولون تعويض الغياب الطويل عن الجماهير طوال الفترة الماضية، منوها إلى أنه كان من الصعب أن يقدموا حفلا غنائيا خلال الأحداث التى تمر بها البلاد.
وأضاف فيصل أن الفريق سيقدم معظم أغانية خلال الحفل إضافة إلى إعادة تقديم أحد الأغانى التراثية للمرة الأولى، مشيرا إلى أن الفريق يستعد الآن لتقديم فيديو كليب جديد، و”مينى ألبوم” أو ألبوم غنائى صغير خلال المرحلة المقبلة.
وأشار فيصل أن الفيديو كليب الجديد سيكون بعنوان “حكاية الأمير” وهى أغنية تتحدث عن العدالة الاجتماعية فى مصر، وتقدم رؤية للأحداث التى تمر بها البلاد الآن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى