فن وثقافة

جوينيث بالترو ترتدى خوذة على بوستر “Iron Man 3” بعد الصورة العارية

طرحت شركة مارفل البوستر الدعائى النهائى للجزء الثالث من سلسلة أفلام «Iron Man 3»، كما طرحت 3 بوسترات أخرى كل بوستر يحمل اسم شخصية من شخصيات أبطال الفيلم، وظهرت النجمة جوينيث بالترو بطلة الفيلم على الغلاف النهائى له وهى تحمل «خوذة» يظهر بها Iron Man.
الفيلم كان من المقرر طرحه شهر مايو المقبل، لكن تم تغيير الموعد ليطرح بدور العرض السينمائية ببريطانيا إبريل المقبل.
«Iron Man 3» بطولة النجم روبرت داونى جونيور، وجوينيث بالترو، ودون تشيدل، وهاملتون أشلى، ودايل فافريو، ومن تأليف درو بيرس، ومن إخراج شين بلاك.
وتدور أحداث الجزء الثالث حول عالم «تونى ستارك» الرجل الحديدى الذى يتم تدميره بالكامل من قبل أعدائه، فيبدأ ستارك فى البحث عن المسؤول عن ذلك، وهو ما يتطلب منه شجاعة كبيرة نظرا لخطورة الرحلة، خاصةً بعدما علم أن أشخاصا قريبين منه فى خطر.
وكانت النجمة جوينيث بالترو تعرضت مؤخرا لهجوم شديد من قبل وسائل الصحافة والإعلام حيث ظهرت عارية على غلاف مجلة «فانيتى فير»، وكانت صورتها بدعاية لماركة مجوهرات «لويس فيتون»، حيث ظهرت عارية تلبس جوارب سوداء فقط، بالإضافة إلى طقم المجوهرات المراد الإعلان عنه، وفور نزول المجلة بالأسواق تعرضت جوينيث بالترو للهجوم الشديد من محبيها، لأنها لم تظهر من قبل على أى من أغلفة المجلات وهى عارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى