رياضة

الاتحاد يُقدم “روقة” فى مؤتمر صحفى اليوم

يستأنف الفريق الكروى الأول بنادى الاتحاد السكندرى، تدريباته اليوم، السبت، على استاد “الإسكندرية”، بقيادة فاروق جعفر “روقة” المدير الفنى الجديد والذى تولى تدريب زعيم الثغر، خلفاً لأحمد سارى.
وكان مجلس النادى قد ترك حرية اختيار جعفر، جهازه المعاون الذى سيباشر الإشراف على “سيد البلد” الفترة القادمة بعد سلسة النتائج السلبية التى حققها خلال الدورى الممتاز بعد مرور 7 أسابيع، حيث يحتل الاتحاد المركز السابع برصيد 4 نقاط فى جدول ترتيب المجموعة الثانية، وخسر برباعية نظيفة فى آخر مبارياته أمام بتروجت.
وكان من المفترض أن يقود جعفر مران الفريق أمس الجمعة، لكن إدارة النادى فضلت تأجيل المران إلى اليوم لترتيب جلسة توقيع العقود، والإعلان عن الجهاز الفنى الجديد فى مؤتمر صحفى عقب التدريب، على أن يبدأ المؤتمر فى الساعة الخامسة مساء.
وكان جعفر قد اختار الثلاثى غانم سلطان مدرب عام، وأسامة عبد الكريم مدرباً لحراس المرمى، ومحمد عامر طبيباً للفريق، مع استمرار الجهاز الإدارى القديم بقيادة محمد فتحى.
على صعيد آخر، أبدى بعض أعضاء المجلس تخوفهم من استمرار الهانى سليمان الحارس الأساسى فى المباريات المقبلة خشية إتباع سياسة الاستهتار لاسيما بعد توقيعه للأهلى وتسريب معلومات بأنه كان المحرض وراء مؤامرة اللاعبين الأخيرة بمغادرة المعسكر قبل لقاء بتروجت بساعات بسبب المستحقات مما ساهم فى هزيمة الفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى