رياضة

الحضرى : استبعادى من المنتخب متوقع

كد عصام الحضرى حارس مرمى منتخب مصر ونادى المريخ السودانى أن أزمته مع نادى المريخ بدأت بسبب عدم صرف مستحقاته لمدة 3 شهور وأن الدكتور جمال الولى رئيس النادى الأسبق كان يؤكد على التزامه بسداد مستحقاته .
وأضاف أنه عاد للقاهرة بسبب مرض والدته ثم لحق بالفريق إلى انجولا من أجل مباراة الفريق بدورى أبطال افريقيا إلا أنه لدى وصوله لانجولا لم يجد من يستقبله سواء مدير الكرة بالمريخ أو المتحدث الإعلامى وظل بالمطار لما يقرب من 7 ساعات ولم يستطع الاتصال بمدير الكرة ،حتى أتى القنصل المصرى وساعده على الخروج من المطار .
وقال الحضرى إنه رفض العودة مع الفريق وقرر العودة للقاهرة بعد ما تعرض له بصفته لاعب كرة محترف ومن غير المقبول أن يصل للمطار ولا يجد من يستقبله أو يساعده .
وأضاف الحضرى بخصوص عدم انضمامه لقائمة المنتخب الوطنى أنه كان امراً متوقعاً ،وأنه لا وجود لخلافات بينه وبين أفراد بالجهاز الفنى للمنتخب .
وتمنى الحضرى التوفيق للمنتخب فى مباراة زيمبابوى بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2014 بالبرازيل وطالب الجهاز الفنى بعدم إدلاء الجهاز الفنى أو اللاعبين بتصريحات ،وأن يكون تركيزهم مع المباراة لتحقيق نتيجة جيدة .
واختتم الحضرى تصريحاته بأنه يتدرب حالياً مع نادى اتحاد الشرطة حتى يحافظ على لياقته ومستواه .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى