حوادث

تحقيقات موسعة مع 53 شخصا ضبطوا بالتحرير والكشف عن هويتهم

تجرى الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة تحقيقاتها مع 53 شخصا من الباعة الجائلين والبلطجية، الذين ألقى القبض عليهم بميدان التحرير اليوم الأربعاء، وبحوزتهم عدد منهم أسلحة بيضاء “مطاوى” و”سنج”، كما تم ضبط عدد من أنابيب البوتاجاز الصغير، حيث يتم فحص المتهمين بمعرفة فريق بحث جنائى متخصص من الإدارة العامة لمباحث القاهرة، وكذلك الكشف الجنائى عليهم لتحديد هويتهم والكشف عنهم.
من جهته قال مصدر أمنى مسئول بمديرية أمن القاهرة، إن الباعة الجائلين االمضبوطين بالتحرير قاموا بتوصيل أسلاك كهربائية إلى الحواجز الحديدية التى قاموا بوضعها لإغلاق منافذ الميدان من جميع الجهات، كما تم ضبط أسلحة نارية وطلقات ومولوتوف وبنزين وأنابيب غاز صغيرة الحجم.
وأكد العميد هانى جرجس مأمور قسم شرطة قصر النيل لـ”امل مصر”، أنه تم نقل جميع المتهمين لديوان القسم لاستكمال الإجراءات القانونية حيالهم وتحرير محاضر لهم.
كانت قوات الأمن قد دفعت صباح اليوم الأربعاء، بعدد من أفرادها مرتدين الزى المدنى لملاحقة الصبية الصغار بشارع التحرير المؤدى إلى ميدان باب اللوق، وذلك بعد قيامهم باعتراض سيارات المارة وقذفها بالحجارة.
وألقت قوات الأمن القبض على 53شخصا من المتواجدين بميدان التحرير، وبحوزتهم عدد من الأسلحة البيضاء “مطاوى” و”سنج”، كما تم ضبط عدد من أنابيب البوتاجاز الصغير، وأكد العميد هانى جرجس مأمور قسم شرطة قصر النيل لـ”امل مصر”، أنه تم نقل جميع المتهمين لديوان القسم لاستكمال الإجراءات القانونية حيالهم وتحرير محاضر لهم.
وقامت باحتجازهم بإحدى سيارات الشرطة المتواجدة بالميدان، استعدادا لترحيلهم لقسم شرطة قصر النيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى