سينما وتلفزيون

الخضيرى لـ”الديوان”: قرار الرئيس بتعيين النائب العام كان معيبا

أكد المستشار الخضيرى أن قرار رئيس الجمهورية بتعيين النائب العام كان معيبا، لأنه يتعارض مع السلطة القضائية، موضحا أن هذا المنصب لا يترك إلا بالاستقالة أو الوفاة، ويجب أن تكون مشكلة النائب العام بنهاية الأسبوع لها حل ومسالة عودة عبد المجيد محمود لمنصبه أمر ليس به جدال.
وانتقد “الخضيرى”، خلال استضافته فى برنامج “الديوان”، الذى يذاع على قناة الحافظ، ويقدمه عزت عبد القادر، الأقوال التى تنادى ببقائه فى منصبه، موضحا أن مركز النائب العام طلعت عبد الله اهتز بعد دخول وكلاء النيابة عليه ومحاصرة مكتبه، وكذلك اهتزاز مركزه فى الإعلام والأكرم له أن يعود لمنصته قاضيا.
وحول الانتخابات المقبلة قال الخضيرى، إن التيار الإسلامى سيفوز بالأغلبية، ولكن بنسبة أقل من المرة السابقة 10% لأن أداء الحكومة والأحزاب لم يكن بالدرجة التى تجعل الناس تلتف حولها، لذلك أنصح الجميع بالعمل لصالح البلاد، ولكن المنافسة الشرسة ستولد عدم توافق، وهو الأمر الذى لن يعود على الشعب بالنفع.
وأكد الخضيرى أن جبهة الإنقاذ ليس لها تأثير على المتظاهرين، لأنهم أعلنوا أنهم ضد العنف، ومع ذلك لن يتوقف العنف، موضحا أن ليس لهم أرضية تمكنهم من الأغلبية فى مجلس الشعب، والتجربة تقول إن المشروع الإسلامى أقوى من أى مشروع آخر، ولكنه يحتاج لعلاج المشاكل من قبل الحكومة، منها الأمن والاقتصاد والغلاء وغيرها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى