رياضة

الزمالك يطالب وزارة الرياضة بـ500 ألف جنيه من ميزانية ملاعب الناشئين

يطالب نادى الزمالك وزارة الرياضة بتوفير 500 ألف جنيه بشكل عاجل لتسديدها لجهاز الخدمة الوطنية التابع للمخابرات وهو المكلف بتنفيذ مشروع إصلاح ملاعب الناشئين فى القلعة البيضاء.
يذكر أن وزارة الرياضة تعهدت بتحمل تكاليف إصلاح ملاعب الناشئين فى الزمالك تدعيماً للنادى الأبيض فى أزمته المالية، وتم الاتفاق مع المخابرات على تولى المشروع مقابل 6 ملايين و200 ألف جنيه.
وكانت الوزارة منحت الزمالك منذ فترة 500 ألف جنيه تم توجيهها للشركة إلا أن مسئولى الأخيرة طلبوا مبلغا مماثلا قبل البدء فى التنفيذ بغرض توفير مستلزمات العمل، ووجه النادى الطلب للوزارة لسرعة البت فيه للاستفادة من عامل الوقت وسرعة الانتهاء من المشروع قبل بداية الموسم الجديد بما يسمح بعودة فرق الناشئين للتدريب وأداء المباريات داخل النادى بدلاً من الشتات الواقع فى الفترة الأخيرة.
وتم الاتفاق بين الأطراف الثلاثة الزمالك والمخابرات ووزارة الرياضة على دفع جزء من قيمة المشروع كمقدم قبل بدء العمل على أن يتم دفع المبلغ المتبقى على شكل مستخلصات فور الانتهاء من أى جزء، حيث يتوجه النادى بخطاب المستخلصات للوزارة لتقوم بتحويل المبلغ المطلوب ويسدد عن طريق الزمالك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى