رياضة

الصقر: أشكر رئيس الزمالك وأتمنى ترجمة الأقوال لأفعال

وجه أحمد حسن لاعب وسط الزمالك الشكر لرئيس النادى الأبيض ممدوح عباس على الحديث عنه بشكل طيب، وإعلانه عن عقد جلسة خاصة معه بشأن تجديد تعاقده الذى ينتهى بنهاية الموسم الحالى، وأن تمنى ترجمة هذا الكلام الطيب لأفعال.
وقال عميد لاعبى العالم فى تصريح خاص لـ”امل مصر” أن التقدير الشخصى من جانب رئيس الزمالك يسهل عليه أموراً كثيرة فى سبيل استمراره مع النادى الأبيض، وأن أعتبر الأمر يحتاج خطوات إيجابية خاصة إذا ما كان الكلام على العمل والمستقبل.
وفسر، لابد أن أحصل على توضيح من رئيس الزمالك بشأن مستحقاتى المتأخرة وكذلك المفترض أحصل عليها فى التعاقد الجديد، وأتم: “لابد قبل أن أحكم على الأمر، أن أتعرف على رؤية الزمالك بخصوص موقف تجديد تعاقدى وهل سيتناسب الوضع معى أم لا”.
وعقب الصقر على حرص ممدوح عباس رئيس الزمالك بشأن عقد جلسة خاصة معه للتجديد، بالقول: “بكل تأكيد احترم رئيس النادى وأقدر تماماً جهده مع الفريق، وأن كان هذا التقدير من جانبه نابع من إحترامى للكيان الذى أنتمى إليه فى الوقت الحالى ولجماهيره الكبيرة، وكذلك احترامى لعملى واجتهادى بكل ما أوتيت من قوة داخل الملعب للمساهمة فى تحقيق الانتصارات للزمالك”.
بعيداً عن الزمالك وبخصوص ما تردد عن مهاجمته لجماهير ناديه السابق الأهلى، نفى أحمد حسن ما أثير على لسانه بكون تعليقات الجماهير الحمراء على هزيمة الزمالك أمام بتروجت تعبر عن الحقد والكره.
وأوضح، هذه المغالطات نسبت لشخصى عبر أحدى صفحات موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك التى تم الإدعاء أنها خاصة بى، وأكمل: “هناك موقع رسمى باسم أحمد حسن أنشر من خلاله أى أخبار خاصة بى، ولا يوجد لى أى حساب على الفيس بوك”.
وأشار الصقر إلى احترامه لكافة الجماهير الكرة المصرية لاسيما وأنه طوال عمره لم يخطأ فى حق أحداً، طالباً المواقع الرياضية والصحف بتحرى الصدق والموضوعية فى نقل أى أخبار عنه أو غيره خصوصاً من تلك التى تساعد على إثارة الفتنة بين الجماهير رغم أن الظروف الحالية فى البلاد تتطلب المهادنة بين الجميع”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى