فن وثقافة

مصطفى كامل: لو الوسيمى كسب هفرح له.. والحلو يشرفنى أنه يكون نقيبى.. وي

“أنا سايب كل حاجة على ربنا، والله لو الأستاذ منير كسب أنا هفرح له.. وما يزعجنى هو منظر البودى جاردات الموجودين لأننا في النهاية فنانون”.. هكذا تحدث الفنان مصطفي كامل لـ”امل مصر
“، مشيرا إلى أن أحد الأعضاء المؤيدين له عند دخوله قام بمهاجمة منير الوسيمي. مما جعله يذهب لتقبيل رأس الوسيمي والاعتذار له، برغم أنه لا يعرف هذا الناخب الذى جاء لدعمه.
وأوضح كامل في تصريحات لـ”امل مصر” أنه يتمنى أن يتولى النقابة الأصلح، منتقدا مشهد البودى جاردات الذين حضروا مع منير الوسيمى، حيث قال إنهم جميعا في النهاية فنانون ولا يجوز أن يتعاملوا بهذا المنطق. وأضاف كامل: الحمد لله ربنا قدرنى ووفرت 3 ملايين جنيه للنقابة “علشان مفيش سرقة وقطعنا يد الحرامى”.
واستكمل كامل: الانتخابات دى لمن يفهمها هى سحب ثقة، أى إقرار بأن من نقوم به صحيح، والدعاوى المرفوعة أمام القضاء نحن نحترمها وأحكامها فوق رؤسنا، ومن يقومون بالإشراف على الانتخابات اليوم هيئة قضايا الدولة، وفي النهاية إيمان البحر درويش كان مطعونا في شرعيته نظراً لأن لديه سجلا تجاريا.
وبسؤال كامل حول عدم اكتمال عضويته 10 سنوات وهو ما يمنع ترشحه لمنصب النقيب، وأنه خرج من النقابة عام 2010 من أجل الترشح لانتخابات مجلس الشعب حسبما أوضح منافسه منير الوسيمى في تصريحات سابقة لـ”بوابة الأهرام” قال: إنتوا تصدقوا إنى مكملتش 10 سنين في النقابة، ومن قال هذا الكلام ووحياة ولادى ما قدمت حاجة، وأسهل حاجة عندنا الكلام، وهذا الطعن قدم في الأساس أثناء ترشحي لمجلس النقابة في الانتخابات الماضية.
أما عن منافسته مع محمد الحلو قال: كان يشرفنى أنه يكون موجودا هنا، ولو كنا صفينا على بعض كنت سأتنازل له على الفور، لأنه رجل جدع وطيب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى