محافظات

مديرية تعليم الغربية تنهي استعدادتها لاستقبال امتحانات الشهادة الإعداد

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالغربية عن إنهاء استعدادتها لاستقبال امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية العامة والمهنية على مستوى المحافظة غدا السبت.
وأضافت فاطمة خضر وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية في بيان صادر اليوم الجمعة :إن 62ألفا و857 طالبا وطالبة وألفا و200 من طلاب المنازل سيتوجهون أمام 379 لجنة موزعة على 10 إدارات تعليمية والتي ستنطلق بامتحان مادة اللغة العربية.
وأكدت ” خضر” الانتهاء من إعداد اللجان بكافة الإمكانيات اللازمة من مقاعد سليمة وتوفير الإضاءة والتهوية الجيدة والاهتمام بنظافة وأنها ستقوم بالمرور يوميا لمتابعة سير الامتحانات، وأنه لن يتم التهاون مع أي مخالفة أثناء الامتحانات وأنها أصدرت تعليمات لرؤساء اللجان باتخاذ كل التدابير اللازمة لمنع الغش والإبلاغ عن أي حالات طارئة فورا وعدم استخدام المحمول.
واختتمت ” خضر” بأن هناك تنسيقا مع مديرية الصحة والتأمين الصحي لضمان التواجد الطبي داخل اللجان طوال فترة الامتحانات لمتابعة الحالة الصحية للطلاب وكذلك تنسيق مع رؤساء الأحياء لمنع الباعة الجائلين أمام المدارس، بالإضافة للتنسيق مع أجهزة الأمن وشركة كهرباء جنوب الدلتا لتأمين اللجان وضمان عدم انقطاع الكهرباء بالمدارس أثناء سير الامتحانات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى