حوادث

استشهاد ضابط بشبرا الخيمة أثناء مطاردته لتشكيل عصابى لسرقة المواطنين

تكثف أجهزة الأمن جهودها لضبط تشكيل عصابى لسرقة المواطنين بالإكراه فى شبرا الخيمة أطلق الرصاص على ضابط شرطة والقوة المرافقة له، مما أدى إلى استشهاد الضابط أثناء توجه الضابط والقوة المرافقة له للقبض على المتهمين، قام الجناة بإطلاق الرصاص عليه والقوة، فأصابته طلقات الجناة واستشهد فى الحال وفرا الجناة هاربين.
تلقى العميد بلال لبيب مأمور قسم ثانى شبرا الخيمة إخطارا من القوة المرافقة للضابط محمد ياسر حسنى ملازم أول باستشهاده على أيدى مجهولين أثناء مطاردتهم بناحية القطاوى بشبرا الخيمة، تم إخطار اللواء محمود يسرى مدير الأمن فانتقل على الفور اللواءان مليجى فتوح مساعد المدير وهشام خطاب مفتش الأمن العام، وتبين أن الأهالى بلغوا بوجود مجهولين مسلحين داخل سيارة بناحية القطاوى يقومون باستيقاف المارة لسرقتهم بالإكراه.. على الفور توجه الضابط والقوة المرافقة له لاستطلاع الأمر، حيث بادره مستقلو السيارة بإطلاق وابل من الأعيرة النارية، مما اضطر القوة لتبادل إطلاق النيران.
أسفر ذلك عن استشهاد الضابط نتيجة إصابته بطلق نارى بالرقبة، وتمكن الجناة من الهروب بالسيارة من موقع الحادث، بتتبع الجناة وتمشيط المنطقة عثر على السيارة بأرض المشتل وبداخلها الجناة فبادروا بإطلاق الأعيرة النارية تجاه القوات فبادلتهم القوات إطلاق النيران مما اضطرهم للتخلى عن السيارة والهروب، بالفحص تبين أن السيارة مبلغ بسرقتها.. وتوالى الأجهزة الأمنية جهودها لضبط الجناة والأسلحة المستخدمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى